إعلان

تأكيدا لانفرار ''مصراوى''.. ''الدستورية'' تقرر رسمياً تعليق العمل بدوائرها

02:07 م الأحد 02 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ أحمد أبو النجا:

أصدرت المحكمة الدستورية العليا بيانًا إلى شعب مصر، حصل ''مصراوي'' على نسخة منه، أكدت فيه أنه وقع تاريخ الجلسة المحددة لنظر القضايا المنظورة أمام المحكمة الدستورية العليا فى الثانى من ديسمبر 2012 الذى وصفته المحكمة بأنه كان يوما حالك السواد فى سجل القضاء المصري على امتداد عصوره.

وأشار البيان إلى أنه عندما بدأ توافد قضاة المحكمة فى الصباح الباكر، لحضور جلستهم وأنه لدى اقترابهم من مبناها تبين لهم أن حشدا من البشر يطوقون المحكمة من كل جانب ويوصدون مداخل الطرق إلى أبوابها ويتسلقون أسوارها ويرددون الهتافات والشعارات التى تندد بقضاتها وتحرض الشعب ضدهم.

وأوضح البيان أن ما حدث حال دون دخول القضاة نظرا لما تهددهم من خطر على سلامتهم فى ظل حالة أمنية لاتبعث على الارتياح.

وأضافت المحكمة أنها إذ تسجل ببالغ الأسى والألم  اساليب الاغتيال المعنوى لقضاتها، الذى سبق ممارساته الفترة الماضية من هذا الحشد وغيره ممن ينتمون إليه، والذى يتظاهر اليوم ضد المحكمة والمشهد البغيض المفعم بالخزى والعار بما حمله من تشهير وتضليل وتزييف للحقائق.

وأعلنت المحكمة فى بيانها، أنه إيزا ء ما تقدم فإن قضاة المحكمة الدستورية العليا لم يعد أمامهم اختيار إلا أن يعلنوا لشعب مصر العظيم أنهم لايستطيعون مباشرة مهمتهم المقدسة، فى ظل هذه الأجوا ء المشحونة بالغل والحقد والرغبة فى الانتقام وإصطناع الخصومات الوهمية.

وأوضحت المحكمة أن قضاتها يعلنون تعليق جلساتها إلى أجل يقدرون فيه على مواصلة رسالتهم والفصل فى الدعاوى المطروحة على المحكمة بغير أية ضغوط نفسية ومادية يتعرضون لها.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان