إعلان

أعضاء النيابة: سنعاود الاعتصام إذا أعيد تنصيب النائب العام

11:24 م الأربعاء 19 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:
قال المستشار أمير الأيوبي، وكيل النائب العام، إن السبب الرئيسي لاستقالة النائب العام هو أنه كان ينوي إجراء تفتيش على أعضاء النيابة العامة على مستوى الجمهورية، واتخاذ الاجراءات اللازمة ضد من يثبت على وكلاء النيابة عدم أداء مهامهم النيابية.

وأضاف الأيوبي في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج ''العاشرة مساء'' المذاع على قناة ''دريم 2'' ، الأربعاء، أن أعضاء النيابة العامة سيعاودون الاعتصام وتنظيم الوقفات الاحتجاجية أمام مكتب النائب العام من جديد في حالة إعادة تنصيب النائب العام المستقيل ، مشيرا إلى أنه من الوارد أن يكون هناك اتجاها لطرح اسم المستشار طلعت عبدالله، النائب العام المستقيل ليتولى نفس المنصب من جديد.

وأوضح الأيوبي أنه من غير المقبول أن يعاد تنصيب النائب العام المستقيل مرة أخرى، رغم أنه قدم استقالته طالبا العودة لمنصة القضاء من جديد.

وحذر الأيوبي مجلس القضاء الأعلى من شق صف القضاء بإعادة تنصيب المستشار طلعت عبدالله من جديد ، مؤكدا أن إعادة تنصيبه معناه التنكيل بأعضاء النيابة الذين تجمعوا ضده أمام مكتبه للمطالبة باستقالته.

وردا على تساؤل الإبراشي حول موقف أعضاء النيابة من إعادة طرح اسم المستشار طلعت عبدالله من جديد ، قال الأيوبي إن الاحتمال القائم هو إعادة تنصيب النائب العام المستقيل، لافتا إلى أن أعضاء النيابة العامة مازالوا عند مطالبهم الخاصة بأن يكون النائب العام من بينهم، وتنصيبه لابد أن يكون بإجراءات سليمة لأن الأعضاء يريدون نائبا عاما مستقلا.

للتعرف على لجنتك الانتخابية .. اضغط هنا

عبر الموبايل .. اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان