إعلان

هشام قنديل: الحكومة توفر كافة السبل لـ''إنجاح عملية الاستفتاء''

05:02 م الأربعاء 19 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي):

عقد مجلس الوزراء برئاسة د.هشام قنديل، رئيس الوزراء جلسته في الرابعة من عصر اليوم الأربعاء، وبدء باستعراض ما تم إنجازه فى المرحلة الأولى من الاستفتاء والتى اشتملت على 10محافظات.

وأشاد رئيس الوزراء بحرص الناخبين على المشاركة بفاعلية، والإدلاء بأصواتهم، مقدماً الشكر لكل من ساهم فى خروج المرحلة الأولى بهذا الشكل الحضاري.

 وبالدور الكبير الذى أنجزه القضاة ورجال القوات المسلحة والشرطة، مؤكدا أن الحكومة وفرت كل الامكانيات لخروج هذا الاستفتاء بالشكل المطلوب، كما ستوفرها فى المرحلة الثانية من الاستفتاء والتى ستجرى يوم السبت القادم الموافق 22 ديسمبر المقبل،

وأكد أن الحكومة تحرص على تأمين كل اللجان وتوفير كل سبل الحماية من خلال القوات المسلحة والشرطة، وإعداد مقار اللجان، وتوفير الستائر والأحبار، واستلام أوراق التصويت فى الموعد المحدد لتتم عملية الاستفتاء بسلام وانتظام بإشراف قضائى كامل.

وكان الدكتور هشام قنديل قرر أن يكون يوم الاستفتاء أجازة رسمية للعاملين بالجهاز الإداري للدولة بكافة المحافظات، بالإضافة إلى موافقته على توفير القطارات بالمجان للدرجة المميزة والمطورة وتخفيض 50% للدرجتين الأولى والثانية بداية من الساعة السادسة صباحاً يوم الجمعة المقبل وحتى التاسعة صباح اليوم التالى لإنهاء الإستفتاء مع تحمل وزارة المالية مجمل قيمة فرق التكلفة لصالح الهيئة القومية لسكك حديد مصر.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان