إعلان

''كاذبون'' تُحيي ذكرى شهداء ''مجلس الوزراء''

11:04 م الأحد 16 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فادي محمد:

دعت حملة ''كاذبون'' إلى وقفة يوم الأربعاء القادم، لإحياء ذكرى شهداء أحداث مجلس الوزراء في تمام الساعة السادسة مساء أمام دار القضاء العالي، يتبعها تنظيم مسيرة إلى شارع قصر العيني، للمطالبة بإعادة التحقيق في سقوط قتلى ومصابي تلك الأحداث.

وأكدت سالي توما، عضو حملة ''كاذبون''، أن هذه الوقفة تأتي ضمن فعاليات إحياء ذكرى أحداث محمد محمود، وهي نفس المناسبة التي انطلقت فيها حملة '' عسكر كاذبون ''، لتوضيح ما أطلقت عليه الحملة في ذلك الوقت''أكاذيب المجلس العسكري''.

وأضافت توما في تصريح خاص لـ''مصراوي'' أنهم يستعدون لإطلاق حملة جديدة الأربعاء القادم في كل المحافظات تحمل اسم ''كاذبون باسم الدين''.

وأوضحت أن هذه الحملة تقوم على فضح كذب السلطة الحاكمة، وتصريحات جماعة الإخوان المسلمين، عن طريق عمل عرض مشاهد فيديو تحتوي على تصريحات الإخوان في الفترة الماضية، عن الحاجز الخرساني الذي أقيم بشارع قصر العيني – على حد قولها.

وأشارت توما إلى أن حملة ''كاذبون'' ستقوم بتنظيم وقفة الأربعاء، للمطالبة بحقوق من سقطوا على يد قوات الجيش في العام الماضي أثناء الاشتباكات التي وقعت في شارع قصر العيني.

يذكر أن حملة ''عسكر كاذبون'' قد انطلقت في العام الماضي بعد أحداث مجلس الوزراء، وقامت بعمل مسيرات في جميع أنحاء الجمهورية، لتوضح ما أسمته بـ''جرائم المجلس العسكري''.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان