إعلان

في زيارة مفاجئة لقسم الدقي.. وزير الداخلية: لا أحد يستطيع تهديد أي منشأة شرطية

06:42 م الأحد 16 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

قام وزير الداخلية أحمد جمال الدين، مساء اليوم الأحد، بزيارة مفاجئة لقسم شرطة الدقي.

وتفقد الوزير قوات الأمن المنتشرة بمحيط القسم في ضوء الدعاوات التي أطلقها أنصار الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل لتنظيم وقفة احتجاجية أمام القسم مساء اليوم احتجاجا على ما وصفوه باتهام الشرطة لهم بالضلوع في أحداث التعدي على حزب الوفد الليلة الماضية.

وأكد وزير الداخلية فى تصريح له خلال الزيارة أن أحدا لا يستطيع تهديد أي منشأة شرطية أو أي من المنشآت الحيوية أو الهامة للدولة، مشددا على أن من سيفعل ذلك سيتم مواجهته بكل حسم وفقا للقانون.

يذكر أن الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل قد تراجع عن التوجه لقسم شرطة الدقي، مساء الأحد، لاستجلاء موقفه من اتهماه بالتورط وأنصاره في الهجوم على مقر حزب الوفد، وجريدة الوفد، مساء السبت، وذلك طبقًا لما جاء عبر صفحته على "فيس بوك".

وقال أبو اسماعيل عبر نفس الصفحة التي أعلن بها عن توجهه للقسم، إنه حريص على رغبة استعادة أجواء السكينة والهدوء في البلاد، وإنه سيوضح موقفه مما وقع من تصرفات "مشينة تتسم بالتدبير الخبيث واللؤم" في وقت لاحق.

وكان أبو إسماعيل، قد دعا إلى تنظيم وقفة احتجاجية، أمام قسم شرطة الدقي، في السابعة من مساء الأحد، للتنديد بما سماه عودة الشرطة لممارساتها القديمة، وللمطالبة بإقالة وزير الداخلية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان