إعلان

عبدالله بدر: لم نعد نحتاج ''الزند'' وسندخله السجن

03:00 ص الأربعاء 12 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ أحمد لطفي:
قال الداعية الاسلامي عبدالله بدر، إن الدولة لم تتأثر مطلقاً، بأعمال الشغب والفوضى، التي تحدث أمام قصر الاتحادية، والتحرير، قائلاً '' رئيسنا بخير والدولة بخير''.

وطالب بدر، خلال كلمته من أعلى منصة الإنتاج الإعلامي، جميع القوى الإسلامية، التصدي للقنوات الإعلامية التي لم تحترم المشاهد، وتنقل الأحداث بشكل موضوعي وحيادي، مشيراً إلى قناة '' أون تي في ودريم والسي بي سي''.

وأكد بدر أن متظاهري رابعة العدوية قد فاق عددهم الـ 2 مليون، قائلاً '' لا تستطيع الكاميرات أن تتأتي أولهم من أخرهم، عكس المتواجدين بالتحرير الذين لم يتجاوزوا الـ 300 متظاهر''.

وتابع '' استجاب الله لدعواتنا بان الله لا يصلح عمل المفسدين، مشيراً إلى ان القضاة الذين سيشرفون على الاستفتاء تجاوزوا الـ 13 ألف قاض، قائلاً '' هذا عدد أكثر بكثير مما كنا نتوقع ولم نعد نحتاج أحمد الزند، وسندخله السجن''.

يذكر أن اعتصامات المتظاهرين أمام المدينة بدأت منذ حوالى 5 أيام، وقد تعهدوا بعدم مغادرتها إلا بعد التزام المحطات بمطالبهم حيث اتهموا مقدمي برامج ''التوك شو'' بالتورط في بث أخبار كاذبة لتضليل الشعب المصري، فيما شهد مقر الاعتصام، توافد أعداد كبيرة من محافظات مختلفة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان