إعلان

شيخ سلفي: ''الشاطر'' أستعد لـ''ساعة الصفر'' بمئات الألوف من المرابطين "فيديو"

12:49 م الأربعاء 12 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - راتان جميل:
 
عرض الإعلامي خالد صلاح، مقدم برنامج "اخر النهار"، على فضائية "النهار"، مقطع فيديو يظهر خلاله الشيخ السلفي وحيد عبد السلام بالي، والداعية الإسلامي خالد عبدالله، وشيخ آخر، يبشرون المعتصمين من التيار الإسلامي أمام مدينة الإنتاج الإعلامي بأن المهندس خيرت الشاطر، النائب الأول للمرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، قام بتجهيز مئات الالاف من المرابطين في جميع أنجاء الجمهورية انتظارا لـ"ساعة الصفر".

برنامج اخر النهار

شاهد الفيديو

برنامج اخر النهار
 
وقال الشيخ "وحيد" في كلمته للمعتصمين: "أيها المرابطون والمستعدون للدفاع عن الشريعة ابشروا، إن النصر قادم والإسلام قادم، وإن لكم أخوة بمئات الألوف منتظرون ساعة الصفر، فقد تم ترتيب الأمر، أيها الأحباب الكرام اطمئنوا إن إخوانكم في أماكن متعددة في القاهرة والمحافظات في انتظار ساعة الصفر ليدخل الفئران إلى جحورهم وليظهر الأطهار".
 
وفي تلك الأثناء انضم خالد عبد الله إليهم وأخد المعتصمين يرددون هتافات: "الإعلام الحر أهو"، و"بنحبك يا خالد"، و"مصر هتفضل إسلامية والشريعة جاية جاية".
 
وأخد الميكروفون شيخ آخر وقال: "في الاجتماع، المهندس خيرت الشاطر قال للشيخ وحيد وللعلماء أن هناك مئات الالأف مرابطين في عشر أماكن في القاهرة". 
 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان