إعلان

وزير الداخلية يلتقى السيسي وقادة الجيش بنادي ضباط الشرطة

05:22 م الثلاثاء 11 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - سمير الحملاوي:

التقى اللواء أحمد جمال الدين، وزير الداخلية، بالفريق أول عبد الفتاح السيسي، القائد العام وزير الدفاع والإنتاج الحربى، وعدداً من قادة وضباط القوات المسلحة، مساء اليوم الثلاثاء، بالنادي العام لضباط الشرطة، وذلك فى إطار الروابط الوثيقة التى تجمع رجال الشرطة ورجال القوات المسلحة، وكان فى استقبال السيسي وضباط الجيش عدداً من وضباط وزارة الداخلية.

وأكد جمال الدين خلال كلمته أن القوات المسلحة ووزارة الداخلية هما درعا الوطن يصونا أمنه ويحفظا مقدراته، وأن البلاد تحتاج فى تلك المرحلة إلى الجهود المخلصة مؤكداً أن رجال الشرطة والقوات المسلحة هم أمل الشعب المصري للعبور بالوطن إلى مرحلة الازدهار.

وأشار إلى أن الرسالة السامية التى يضطلع بأدائها رجال الشرطة والقوات المسلحة تعلى قيم العطاء وإنكار الذات لصالح أمن وإستقرار الوطن ، وتؤكد على علاقة راسخة عبر التاريخ عميقة الجذور ثابتة القواعد، موضحاً أن رجال الشرطة والقوات المسلحة يدركون هذه الحقيقة ويتمسكون بها قولاً وعملاً.

وفى كلمته قال السيسى أن مصر تحتاج إلى الشرطة والقوات المسلحة يداً واحدة ليضربوا المثل والقدوة للجميع فى خدمة الوطن وأمنه وإستقراره، مضيفا أن القوات المسلحة تدعم بكافة قدراتها وزارة الداخلية لمواصلة مسيرتها الناجحة ودورها الوطنى فى حفظ الأمن، وأكد على أن مهمة الجيش توفير الأمن والإستقرار لوطننا ولشعب مصر العظيم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان