إعلان

ارتفاع ضحايا ''موقعة الاتحادية'' لـ 9 بعد وفاة مصاب بمستشفى الدمرداش

02:48 م الثلاثاء 11 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ أحمد أبو النجا:

أرتفع عدد ضحايا موقعة قصر الاتحادية إلى 9  مواطنين، عقب وفاة شخص آخر يدعي خالد طه أبو زيد'' 25 سنه''، من محافظة الغربية،  كان مصابًا بإصابات بالغة أودت بحياته داخل مستشفى الدمرداش، تم تحرر محضر بالواقعة، وإحالته إلى إبراهيم صالح نيابة مصر الجديدة، الذى أمر بمناظرة الجثة، وارسالها إلى الطب الشرعي لتشريحها، وبيان سبب الوفاة .

كما أمرت النيابة بإحالة 45 مصاب أخرين للطب الشرعي لبيان سبب الإصابة وكيفية حدوثها، وتستمع النيابة للأقوال 12 مصاب أمس ليصل إجمالي عدد المصابين التي استمعت إليهم النيابة إلى 200 مصاب.

استلمت النيابة برئاسة تامر يحيي مدير نيابة مصر الجديدة تحريات المباحث والتي لم تسفر عن شيء، حيث اتهم كل طرف الآخر بالتعدي عليه؛ حيث أن المصابين من التيار الإسلامي يتهمون القيادات الثورية منهم حمدين صباحي، وعمرو موسي، المرشحان السابقان للرئاسة، ودكتور محمد البرادعي، رئيس حزب الدستور، والدكتور سيد بدوي، رئيس حزب الوفد، بالتحريض علي أثارة الفوضى لاسقاط مرسي، وعلي الجانب الأخر أتهم المصابين المعارضين لمرسي القيادات الاخوانية بتكوين ميلشيات من أعضاء الإخوان لحماية عرش مرسي وقتل المعارضين له.

 وفي نفس السياق تجدد نيابة مصر الجديدة، برئاسة إبراهيم صالح  مناشدتها إلى أهالي المتوفين في أحداث اشتباكات الداخلية، للتوجه إلى مقر النيابة للاستماع إلى أقوالهم في التحقيقات، وتقديم أى أدلة أو فيديوهات بحوزتهم حول الواقعة في محاولة للتوصل إلى المتهمين الحقيقيين، وسرعة تقديمهم للعدالة.

 كما ناشدت النيابة جميع المصابين الذين أصيبوا في الأحداث وتلقوا العلاج الفوري وخرجوا من المستشفيات بدون تحرير محاضر، بسرعة التوجه إلى نيابة مصر الجديدة للإدلاء بأقوالهم وتقديم شهادتهم في القضية .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان