إعلان

البرادعي وصباحي يقودان مسيرات لرفض الاستفتاء على الدستور.. الثلاثاء

11:13 م الإثنين 10 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سعيد:

تنظم جبهة الإنقاذ الوطني عددًا من المسيرات، تنطلق غدًا الثلاثاء، من ميادين القاهرة في الساعة الرابعة عصرًا، متوجة إلى قصر الاتحادية، يقودها قيادات ورموز جبهة الإنقاذ، الدكتور محمد البرادعي رئيس الجبهة، والدكتور أحمد سعيد رئيس حزب المصريين الأحرار وعضو اللجنة السياسية للجبهة، وحمدين صباحي رئيس التيار الشعبي، للتأكيد على رفض الاستفتاء على الدستور الذي كتبته لجنة تأسيسية غير شرعية.

وقال حزب المصريين الأحرار، في بيان له اليوم، إن المسيرة الأولى تنطلق من ميدان ابن سندر بجسر السويس، مرورًا بميدان سانت فاطيما، ثم إلى قصر الاتحادية، والمسيرة الثانية تنطلق من أول شارع عباس العقاد مرورًا بشارع مكرم عبيد ومنه إلى كلية البنات مرورًا بشارع الميرغني ثم إلي قصر الاتحادية.

وأضاف الحزب، أن  المسيرة الثالثة ستنطلق من مسجد الشيخ كشك بشارع مصر والسودان مرورًا بكوبري القبة وسراي القبة ثم إلى قصر الاتحادية، أما المسرة الرابعة ستنطلق من مسجد النور بالعباسية، والخامسة من ميدان الحجاز، والمسيرة السادسة من ميدان المطرية.

يذكر أن هذه المسيرات سيشارك فيها أحزاب المصريين الأحرار والدستور والتيار الشعبي والوفد والمصري الديمقراطي ومصر الحرية وحركة 6 ابريل، وعدد من الأحزاب والحركات .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان