إعلان

انذار يطالب الرئيس ورؤساء الصحف القومية بنشر النسخة الأصلية للدستور

04:48 م الإثنين 10 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ أحمد أبو النجا:

تقدم الدكتور إبراهيم السلاموني المحامى، بانذار قضائي على يد محضر بمحكمة عابدين، ضد كل من رئيس الجمهورية بصفته، وممدوح الولي، بصفته رئيس مجلس إدارة جريدة الأهرام، والدكتور مصطفى هديب، بصفته رئيس مجلس إدارة جريدة الجمهورية، ومطالبتهم بنشر النسخة الحقيقة للدستور عقب انتشار العديد من النسخ المزيفة بطرق كثيرة.

قال السلامونى في انذار الذى حمل رقم 21450، أن الاعلام والفن مراه عاكسه للشعوب والدول، فالإعلام يتعامل مع مشاكل المواطنين ويقوم بتشخيص أمراض المجتمع بالشكل الصحيح .

وأشار السلامونى بأن المواطنين في الوقت الحالى لا يعرفون أحوال البلد إلا عن طريق صفحات الجرائد الورقية، أو الالكترونية والبرامج الفضائية، حيث أصبح التخوين والتشكيك سمه أساسية في المجتمع المصرى.

كما أكد المحامى في انذاره على انتشارعدة صيغ لنسخ غيرأصلية للدستور الجديد تباع فى كافة الطرق، وأن ذلك من أجل إثاره الفتن فى البلاد وتوجه الشباب لثوره من جديد، موضحًا أن المواطن الفقير أو الغنى، من حقه أن يصل إليه نسخه صحيحة من الدستور تكفل له تقيم أداء التاسيسة لاداء بصوته على قناعة (بنعم أو لا) ، مشيرًا بأن هذة النسخ غير معتمدة من الجمعية التاسيسية للدستور الجديد.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان