إعلان

مرسي يلتقي البدوي وماضي في جولة الحوار الوطني للتوافق حول الدستور

10:19 م الإثنين 10 ديسمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود فاضل:

التقى الرئيس محمد مرسي، مساء الإثنين بقصر الاتحادية بمصر الجديدة، بكل من الدكتور السيد البدوي رئيس حزب الوفد، والمهندس أبو العلا ماضى رئيس حزب الوسط.

وقال بيان صادر عن رئاسة الجمهورية : ''إن اللقاء يأتي في إطار استكمال جولات الحوار الوطني التي بدأت أول أمس السبت، وفى إطار العمل على توسيع دائرة المشاركة من قبل القوى السياسية والمجتمعية، وحرصًا على تدعيم الاصطفاف الوطني، وذلك لتبادل وجهات النظر حول الموضوعات المطروحة على أجندة هذا الحوار، وذلك انطلاقًا مما حققته الجولة الأولى من نتائج تمثلت فى الإعلان الدستوري الجديد الذى اعتمده الرئيس بتاريخ 8 ديسمبر الجاري''.

أضاف البيان أن الاجتماع تناول المبادرة التي أطلقها الرئيس والخاصة بالتوافق حول القضايا الوطنية المثارة في المرحلة الحالية، وعلى رأسها الاتفاق على تحديد المواد الخلافية فى مشروع دستور، ومناقشة التعديلات المقترحة عليها، بالإضافة إلى العمل على تفعيل دور القوى السياسية المختلفة في مجلس الشورى الحالي.

وأكدت الرئاسة أن هذا اللقاء جاء فى إطار التحضير للجولات اللاحقة المزمع عقدها فى الأيام المقبلة قبل موعد الاستفتاء، والتي تسعى أن تضم جميع التيارات السياسية الوطنية على تنوعها حرصًا على ترسيخ مناخ الحوار والتفاهم في هذه الأيام المهمة من تاريخ الوطن.

كما التقى الرئيس بعدد من مساعديه ومستشاريه لاستعراض مستجدات المشهد الداخلي والخارجي، ومتابعة نتائج الحوار الوطني والتحضير لجلساته القادمة، وكذلك متابعة الاستعدادات للاستفتاء حول مشروع الدستور.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان