إعلان

خطيب التحرير : اللهم عليك بالنائب العام والقضاء المصري

02:33 م الجمعة 09 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد عبد الحليم ومصطفى الجريتلي:

وصف الشيخ محمد الصغير، رئيس الكتلة البرلمانية لحزب البناء والتنمية، الذراع السياسي للجماعة الإسلامية، وخطيب التحرير في جمعة ''تطبيق الشريعة''، المعارضين لتطبيق الشريعة في الدستور الجديد بأنهم يتلقون تمويل خارجي من الدول الاجنبية ويأخذون الأوامر منها.

وشبه الصغير، مذيعي التليفزيون المصري خاصة مذيعات برامج التوك شو، بـ''مساكين ابليس اذا ما قورنوا بمذيعلات الشريعة الاسلامية''.

وقال خطيب ميدان التحرير، أنهم سيحتفلون قريباً بتطبيق الشريعة الإسلامية، داعياً: ''اللهم عليك بالنائب العام والقضاء المصري''.

وأضاف الصغير، أن القضاء المصري به الفساد مثل العديد من قطاعات الدولة مثل البترول والصحة، مشيراً أن  الثورة بدأت مع الشيخ حسن البنا وصلاح أبو اسماعيل، وسيد قضب وجيلها هو قائد الصحوة في القرن 21 – حسب قوله.

وطالب الصغير، بالمساواة في الدستور بين الأقبلاط والمسلمين في مصدر بالإحتكام لشريعتهم كاملة وليس لمبادئها، وأن يكون الأزهر هو المرجعية الأساسية لتطبيق الشريعة، واصفاً تهديد القضاء بعدم الاشراف على الانتخابات البرلمانية القادمة بـ البلطجة''، ومطالباً في خطبته بإقالة النائب العام المستشار عبدالمجيد محمود.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان