إعلان

حمدى قنديل للزند: التهديد بعدم إشراف القضاء على الاستفتاء ابتزاز رخيص

08:01 م الخميس 08 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إياد أحمد:
عقب الإعلامي حمدي قنديل، على تهديد المستشار أحمد الزند، رئيس نادي القضاة، خلال الجمعية العمومية الطارئة بمقر النادي، الخميس، بعدم إشراف القضاة على الاستفتاء على الدستور، ما لم تحقق الجمعية التأسيسية مطالبهم، واصفا التهديد بأنه ''ابتزاز رخيص''.

وقال ''قنديل''، في تدوينة بثها عبر الشخصي على ''تويتر''، الخميس: ''بغض النظر عن مدى سلامة مطالب القضاة، فإن تهديد الزند بعدم إشراف القضاء على الاستفتاء ابتزاز رخيص، يدهشنا أن يصدر عن قضاة مصر''.

وقال المستشار أحمد الزند لنا منطق نتعامل به بتمسكنا بعدم عزل النائب العام، وأقولها صراحة إن دستور بهذه الصورة لن يخرج ولن يستفتي عليه ولن يشرف أحد من رجال القضاء علي الاستفتاء، ومشكلتنا لا تقتصر على باب السلطة القضائية، ولكننا نتضامن جميعا مع كل الفئات التي أقصيت في هذا الدستور، لن نرضى أن تكون نساء مصر إماء، ونتضامن مع العمال الذين أقصوا من هذا الدستور، نتضامن مع الأقباط نتضامن مع كل من أبعد عن هذا الدستور.


وأضاف الزند أن قضاة مصر لن يكونوا معبراً لجماعة أو حزب لعمل دستور يضر بمصالح البلاد وأن استقلال القضاء مطلب جميع الشعب بكافة طوائفه وأشكاله، ولن نقبل أن نكون خنجرا في ظهر الشعب، وأن نكون المصير الذي يقتل رجال ارتضوا العدالة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان