إعلان

تأجيل محاكمة المتهمين في مذبحة بورسعيد الى الثلاثاء لاستكمال المرافعة

02:49 م الخميس 08 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ أحمد أبو النجا ومحمد الصاوي:

قررت محكمة جنايات بورسعيد المنعقدة بأكاديمية الشرطة الخميس تأجيل محاكمة المتهمين في قضية ''مذبحة بورسعيد'' التي يحاكم فيها 73 شخصاً من بينهم 9 من القيادات الأمنية بمديرية أمن بورسعيد و3 من مسئولي النادي المتهمين بقتل 74 من ألتراس الأهلي عقب مباراة الدوري بين الأهلي والمصري في أول فبراير،  إلى جلسات 13 و 14 و15 نوفمبر الجاري  لاستكمال سماع مرافعه الدفاع عن المتهمين في القضية.

صدر القرار برئاسة المستشار صبحي عبد المجيد وعضوية المستشارين طارق جاد المتولي ومحمد عبد الكريم عبد الرحمن بحضور أعضاء النيابة العامة المستشار محمود الحفناوي والمستشار محمد جميل والمستشار عبد الرؤوف أبو زيد وسكرتارية محمد عبد الهادي وهيثم عمران وأحمد عبد اللطيف .

كانت مشادات قد وقعت بين أهالي الشهداء ودفاع المتهمين بعد قول أشرف العزبي المحامي أنه يتم التجارة بارواح الشهداء ويتم المغالاة والتهويل من قبل الإعلام .

وعقب استئناف الجلسة أكد الدفاع انه لن يكون قادرا على استكمال الجلسة، لأنه يشعر بحالة مرضية شديدة، ويتعرض لتهديد بالقتل والاعتداء،  ويعاني من ارتفاع في ضغط الدم.

وأكدت المحكمة أنه لا يوجد أي تهديد ولو رغب لأخلت المحكمة القاعة من الاهالي والحضور جميعا، عدا المحامون للدفاع والمدعين فقط ليتمكن من انهاء عمله.

الا ان أشرف العزبي المحامي أكد للمحكمة أنه لا يستطيع إكمال الجلسة اليوم، وطلب التأجيل لجلسة أخرى ليتمكن من استكمال دفاعه، فقامت المحكمة بإصدار قرارها المتقدم .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان