إعلان

حزب النور: لن نشارك في مليونية الشريعة

05:10 م الخميس 08 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود الطباخ:
 
أكد سيد مصطفى خليفة، نائب رئيس حزب النور السلفي الذراع السياسي للدعوة السلفية، عدم مشاركة حزب النور في مليونية غداً الجمعة 9 نوفمبر، بميدان التحرير لتطبيق الشريعة الإسلامية.

وأشار خليفة، في تصريحات خاصة لـ "مصراوي"، أن الحزب اتفق على أن الأمور تسير في مسارها الطبيعي بالنسبة لتطبيق الشريعة في الدستور داخل الجمعية التأسيسية، فلا داعي من المشاركة في مليونيات.

وقال نائب رئيس حزب النور، أن الحزب قد اتفق على نصرة الشريعة والسعي لتطبيقها من خلال المؤتمرات التي ينظمها وسينظمها في جميع محافظات مصر خلال الفترة القادمة للتعريف بالدستور، وبمستجدات الأمور داخل الجمعية التأسيسية، وللرد على الشبهات المثارة حول الشريعة.

وكانت الدعوة السلفية، قد صرحت في بيان لها، أنها لن تشارك فى تنظيم أى فاعلية عامة باسم التيار الإسلامى إلا بعد التشاور مع الفصائل الإسلامية الرئيسية، وأنها لم تحدد موعدًا محددًا لهذه الفاعلية العامة ولا الشكل الأمثل لهذه الفاعلية، معلنةً بذلك عدم مشاركتها في مليونية تطبيق الشريعة 9 نوفمبر.

كما أهابت الدعوة بجميع القوى الإسلامية التي تقرر أي فاعليات أن تدعو إليها على أنها فاعلية خاصة بها إلا أن يتم الاتفاق على فاعلية جامعة حتى تخرج بالشكل اللائق.
 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان