إعلان

استدعاء نجل المذيعة الراحلة سامية شرابي لسماع أقواله فى قضية ''الطيارين''

02:22 م الخميس 08 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتب - صهيب ياسين:
 
أمر المستشار أسامة الصعيدى قاضي  المنتدب من وزارة العدل للتحقيق فى مخالفات جمعية الطيارين، باستدعاء خالد صلاح الدين نجل المذيعة سامية شرابى لسماع أقواله وآخرين بشأن الفيللات التي ظهرت مستنداتها بعد الثورة على الرغم من شرائها في وقت سابق.
 
وكانت البلاغات ضد شفيق قد تضمنت اتهامه بارتكاب مخالفات مالية خاصة بمشروعي قرية كازابلانكا بالساحل الشمالي والقاهرة الجديدة، وتضمنت المستندات ضبط 11 ملفا خاصة بفيللات وشاليهات مملوكة لأحمد شفيق وزوجته وأولاده وأحفاده.
 
تسلمت اللجنة المشكلة من خبراء جهاز الكسب غير المشروع ومباحث الأموال العامة والشهر العقاري التي أمر المستشار أسامة الصعيدي قاضي التحقيق المنتدب من وزير العدل، بتشكيلها في البلاغ المقدم ضد الدكتور أحمد شفيق وآخرين بشأن اتهامهم بالاستيلاء على أموال "جمعية الطيارين" بمشروعي قريةكازابلانكا والقاهرة الجديدة - المستندات المتعلقة بوقائع البلاغ، وذلك لفحصها وتنفيذ المأمورية المتعلقة بها.
 
ويزيد عدد المستندات عن 5 الاف ورقة تضمنت ملفات الفيللات والشاليهات وملفات التخصيص ومحاضر مجالس الإدارة والجمعيات العمومية، ومن بينها الملفات التي قام المستشار الصعيدي بضبطها حال انتقاله لمقر الجمعية، وملفات خاصة بالفيللات التي اكتشفت مستنداتها بعد ثورة 25 يناير

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان