إعلان

استجابة لـ'' مصراوي''.. الداخلية تنقل أمين شرطة إلى لندن لعلاجه على نفقتها

12:08 ص الأربعاء 07 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مهدي:

استجابت وزارة الداخلية لما نشرته موقع مصراوي منذ أيام، لحالة أمين الشرطة جابر سعيد، 28 سنة، أمين شرطة بقسم شرطة ديروط بأسيوط، الذى أصيب فى احدي المأموريات، وتسبب التدخل الجراحي الخاطئ فى تدهور حالته الصحية وحاجته الضرورية إلى العلاج بالخارج على نفقة الوزارة، حيث انتهت الوزارة أوراق سفره، وتم نقله لاحدي المستشفيات بلندن بصحبة زوجته وشقيقه لاستكمال علاجه.

وصرح حسن شندي، المتحدث الإعلامي لائتلاف أمناء وأفراد الشرطة، أن وزارة الداخلية أنهت أوراق سفر جابر، بعد مناشدة الوزير بالتدخل، لانتشاله من حالته الصحية السيئة، وإنقاذه من الموت.

وأضاف شندي، أن الوزارة تكفلت بسفر جابر إلى لندن وتكاليف المستشفى والعلاج اللازم له، وشقيقه لقيامه بالتبرع له بجزء من امعائه.

كان الأمين جابر، قد سقط مصًابا بـ 3 رصاصات بالبطن، أثناء أحدى المأموريات التى استهدفت أحد الخارجين عن القانون، وتم نقله إلى مستشفى أسيوط الجامعى، لتجري لها عملية بالأمعاء، وعملية أخرى، أدت إلى استئصال 5 امتار من أمعائه، لتتدهور حالته، وتمتنع أكثر من مستشفى عن استقباله، لينتهي به المطاف بغرفة بمستشفى القصر العيني، منتظرًا للموت، مطالبًا وزارة الداخلية بالتدخل لإنقاذه.
 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان