إعلان

محافظ القاهرة: 340 مليون جنيه لتطوير الطريق الدائري

03:38 م الأربعاء 07 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة ـ أ ش أ:
 
أكد الدكتور أسامة كمال محافظ القاهرة استمرارية الاجتماعات المشتركة مع المسئولين بوزارة النقل لبحث كافة مشاكل الطرق والمرور بالعاصمة وخاصة مشاكل الطريق الدائري الواقع بنطاق المحافظة وحصرها.
 
وأشار إلى إعلان  د. رشاد المتيني وزير النقل الذي أكد أنه جاري تنفيذ عدد من المشروعات الإنشائية لتخفيف العبء عن المواطنين مضيفا  أنه سيتم تطوير الدائري من تقاطع طريق الأوتوستراد وحتى طريق الإسماعيلية الصحراوي بطول 30 كيلومترا بالاتجاهين بكلفة مبدئية تقدر بـ 340 مليون جنيه وسيتم اتباع أسلوب الأولويات في حل المشكلات التي يعاني منها الطريق الدائري.
 
كما طالب الهيئة العامة للطرق والنقل بإعداد جدول زمني وخطط محددة لكافة المشروعات القائمة على الطريق الدائري، وتحديد المعوقات التي تواجه التنفيذ لاتخاذ الإجراءات اللازمة لتذليلها وإيجاد الحلول في أسرع وقت.

كما طالبهم بدراسة فنية للطريق واختيار مواقع معينة يتم استغلالها لتوفير الخدمات اللازمة لرواده بشكل منظم ومقنن، وبما يعود بالنفع على الهيئة نفسها.

وأشاد المحافظ بجهود رجال الشرطة في تكثيف الحملات الأمنية، ورفع الإشغالات بطول الطريق الدائري، وطالبهم بزيادة الجهد والعمل على عدم عودة ما تمت إزالته.
 
كان ذلك خلال اجتماعه الأخير مع ممثلي الهيئة العامة للطرق والكباري ورئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب .
 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان