إعلان

بدء التحقيق مع الإعلامي شريف منصور لاتهامه بإهانة القضاة في لقاء عصام سلطان

01:38 م الأربعاء 07 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - صهيب ياسين:
 
بدأ المستشار ثروت حماد، قاضي التحقيق المنتدب من وزارة العدل للتحقيق مع الإعلامي شريف منصور المذيع بقناة مصر 25 لاتهامة بإهانة القضاة.

 كان منصور قد استضاف عصام سلطان المحامي، في برنامجة ألوان الطيف، وقام سلطان باتهام النائب العام، خلال البرنامج بأنه يكيل بمكيالين، ويتعامل مع البلاغات المقدمة إليه بطرق مختلفة، مدللًا على ذلك بحفظ بلاغات، والإسراع في التحقيق بأخرى، ذكر منها: عدة بلاغات ضد الإعلامي توفيق عكاشة يوم 18/ 6/2012 بعد أن أهان القضاة بقوله إن 20% من القضاة في مصر فاسدون ومزورون، وبدلًا من حبسه وجوبًا بسبب إهانته للقضاء لم يحرك النائب العام ساكنًا، وتم حفظ البلاغ.
 
وأوضح سلطان خلال البرنامج أن البلاغ الذي قدم ضد عصام العريان، من الإعلامية جيهان منصور، تم التحقيق فيه فورًا، بعد مرور 48 ساعة، والبلاغ الذي قدمه أحمد شفيق أحيل للتحقيق فيه بعد 10 دقائق فقط.
 
يذكر أنه قد سبق التحقيق مع كلًا من الإعلامي ألبرت شفيق رئيس قناة أون تي في وعدد من العاملين بالقناة، والاعلامية هالة سرحان، وطاقم إعدادها، والاعلامية ريهام السهلي، والاعلامى بشير حسن، والاعلامية ريم ماجد و لميس الحديدى، و الاعلامى وائل الابراشي، وتوفيق عكاشة، وذلك على ذمة التحقيقات معهم في البلاغات المقدمة من 1164 قاضي باتهام عدد من وسائل الاعلام والصحف بالسماح لضيوفهم بالتحدث بشكل غير لائق عن القضاة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان