إعلان

ناشط سيناوي: ''حماس'' تسلمت سيناء.. والرئيس اتفق مع الجماعات الاسلامية على هدنة

12:48 ص الثلاثاء 06 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محرر مصراوي:

قال الناشط السيناوي سعيد اعتيق، إن "حركة المقاومة الإسلامية (حماس) تسلمت سيناء في الفترة الاخيرة" - حسب قوله، متابعا: " تراخي الجيش عن مواجهة منفذي العمليات وبعض المطلوبين أمنيا، لأن الرئيس محمد مرسي وحسب المعلومات التي اثق في صحتها انه اتفق مع الجماعات الاسلامية على " هدنة " في سيناء" - على حد تعبيره.

وأضاف اعتيق، في مقابلة مع الاعلامي معتز الدمرداش في برنامج مصر الجديدة الاثنين، ان هذا هو السبب الرئيسي لفشل العملية نسر والتي يعتبرها البعض "شو اعلامي".

وأوضح:" عندما كان الرئيس مرسي يزور سيناء، منذ فترة اقترب منه البعض لعرض مشاكلهم وكان بجواره محافظ شمال سيناء ونائب المحافظ، لكن الرئيس نظر اليهم وقال ادي الشكاوي لنائب المحافظ وهو هيوصلها لي ..وذلك لان نائب المحافظ اخواني والرئيس تجاهل المحافظ تماما فكيف يحترم ابناء سيناء هذا المحافظ.. ومن الذي يحكم سيناء...المحافظ ام نائبه الاخواني؟ أم المؤسسة العسكرية ؟".

وقال الناشط السيناوي، انه توجه ومعه نشطاء اخرين يوم مقتل 3 من افراد الشرطة، واقسم انه وجد بها خفيرين فقط بعد الجريمة ب 3 ساعات متسائلاً :" كيف تترك محافظة سيناء بلا مسئولين وهي تمثل أمن قومي لمصر؟".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان