إعلان

الصعيدى يتسلم مذكرة بشأن أراضى البحيرات المرة ومخالفات شفيق

12:59 م الثلاثاء 06 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - صهيب ياسين:
 
تسلم المستشار أسامة الصعيدى قاضى التحقيق المنتدب من وزارة العدل مذكرة،  رئيس مجلس الادارة العامة لتنمية الثروة السمكية  بشأن تشكيل لجنة لتنفيذ توصيات المركز الوطنى لتخصيص استخدامات أراضى الدولة بمجلس الوزراء،  تمهيدا لصدور قرار جمهورى من مرسى لإعادة اشراف الهيئة العامة على أراضى البحيرات المرة، التى سحب اشرافها بالقرار من  الرئيس السابق مبارك  بالقرار رقم 448 لسنة 1990.
 
وفى السياق ذاته يواصل الصعيدى التحقيق فى البلاغ المقدم  ضد الرئيس السابق حسنى مبارك، والفريق أحمد شفيق المرشح الخاسر في الانتخابات الرئاسية، ويوسف والى وزير الزراعة الأسبق،  بشأن استيلاء جمعية  الطيارين على 119فدان  من البحيرات المرة،  و ماورد على لسانى الطيارين والوزراء.

وأكدت مصادر مطلعة على التحقيقات، أن اللجنة المشكلة ستقوم بمعاينة المساحة المطالب إعادتها إلى اشراف الهيئة بالبحيرات المرة والتمساح والاشغالات التى عليها والحائزين لتلك المساحات.
 
فيما يواصل الصعيدى الاستماع إلى شهود من مسؤلين بالزراعة والضرائب العقارية والهيئة العمة لقناة السويس، لمناقشته فى مخالفات التى جاءت فى  البلاغ.
 
وفى سياق ذي صلة، يواصل الصعيدى التحقيق فى بلاغ ضد بعض المسؤلين فى جمعية الطيارين وخارجها،  بشأن المشروعات الجديدة التى أقامها شفيق وأعضاء مجلس الادارة، وماشابها من مخالفات في تخصيص هذه المشروعات فى كازابينكا بالساحل الشمالى والقاهرة الجديدة.
 
ويعكف الصعيدى على فحص  5 آلاف مستند ويواصل الاستماع إلى حائزى الفيلات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان