إعلان

الرئاسة: 600 جنديا فقط شاركوا في تأمين مرسي بأسيوط

03:17 م الثلاثاء 06 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود فاضل: 
 
أكد المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، الدكتور ياسر علي، أن المبالغة فيما تنشره بعض الصحف والمواقع الإخبارية بشان حجم وتكلفة تأمين مواكب رئيس الجمهورية خلال زياراته وجولاته بالمحافظات ليس له أي أساس من الصحة.
 
وأشار ياسر علي - عبر بيان له - علي صفحته بموقع "فيسبوك"، إلى حرص الرئيس مرسي على زيارة كافة محافظات مصر وأختار أن تكون في أيام الجمعة حتي لا تتعطل مصالح المواطنين.
 
وأضاف أن قوة الحراسة المصاحبة للرئيس خلال زيارته لمحافظة أسيوط الجمعة الماضية لم تتجاوز 600 فرد، وهو أقل عدد ممكن لحراسة رئيس مصر، وأن عدد القوات الاخرى من المرور وغيره هي من داخل المحافظة، وتهدف إلى تنظيم المرور أثناء الزيارة وحسن ضبط الوقت لإتمام جدول الزيارة.
 
وأوضح المتحدث الرسمي أن الطريق الذي تم رصفه في أسيوط خلال زيارة الرئيس لا يتجاوز طوله 800 متر وعرضه 12 مترا، حيث أنه طريق غير صالح للسير فيه وأنه الطريق المؤدي إلى مشروع قناطر أسيوط ، في حين أن طول الطرق التي تم رصفها بالمحافظة على سبيل المثال منذ أول سبتمبر وحتى نهاية أكتوبر على بلغ 11 كم بتكلفة 7 ملايين جنيه، وأنه تم رصف شوارع داخل الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة بطول 4710 كم بإجمالي مبلغ 2.5 مليون جنيه.

وناشد وسائل الإعلام والقنوات الفضائية بتحري الدقة فيما تنشره، خاصة وأن مصر تمر الأن بمرحلة دقيقة وتتطلب تكاتف الجميع للبناء بدلا من التشكيك واثارة مشاعر المواطنين

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان