إعلان

بالفيديو..''عكاشة'' ينكر نسب ابنه.. ومُطلقته ترد:''سأثأر لمن نهشت عرضهن''

01:05 م الإثنين 05 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - راتان جميل:

أنكر توفيق عكاشة، مالك ورئيس قناة الفراعين، نسب الطفل ''يوسف'' من مطلقته الإعلامية رضا الكرداوي، البالغ من العمر 4 سنوات، عقب حصول مطلقته على حكم بحبسه 6 أشهر بتهمة السب والقذف، مشيراً إلى أن الارتباط بينهم لم يتعدى عقد قران فقط، وأنه لم يسجل الطفل باسمه.

وقال عكاشة: ''هناك قضايا تزوير مرفوعة مني ضدها ستنظر في الشهر الحالي والقادم، وأشار أن علاقتها بأشقاءها ليست جيدة وأن بينهم قضايا، متسائلاً: هل هناك أم تُدخل والد ابنها - كما تدعي - السجن؟''.

عكاشة ينكر نسب ابنه ومُطلقته ترد سأثأر لمن نهشت عرضهن

شاهد الفيديو

توفيق عكاشة

ونفى عكاشة زعم مطلقته بمرض ابنها وضرورة اجراءه عملية جراجية بالمخ، وأن والدته وعمه عرضا عليها التكفل بمصاريف علاج الطفل على أن تجري بعض الفحوصات الطبية التي تثبت أنه حفيدهم أم لا، ولكنها لم تستجيب لطلبهم.

وأكدت مطلقته في اتصالٍ هاتفي في برنامج ''صح النوم''، على قناة التحرير، أنها لن تتنازل عن حقها، مناشدةً وزير الداخلية بتطبيق القانون وتنفيذ الحكم الصادر في حقه بالسجن 6 أشهر، قائلةً: ''أقسم بالله أنني لن أترك حقي وسأقيم دعوى قضائية ضده، بالرغم من تهديدي بالقتل، وأقسم بالله أنني سأثأر لكل البنات والسيدات اللاتي نهش عرضهن في صورة يوسف وصورة رضا الكرداوي''.

وتعجبت الكرداوي من إدعاء عكاشة عن تقدمه ببلاغ ضدها للنائب العام، قائلةً:'' كيف ينكر كل هذا بالرغم من أنه تحدث مع زوج أختي ومع المستشار مرتضي منصور للتدخل لحل الأزمة بينهم، وأن الأخير تحدث معي اليوم''.

وكانت محكمة جنح مستأنف مدينة نصر، قد قررت الخميس الماضي، حبس ''عكاشة'' 6 أشهر لاتهامه بسب وقذف طليقته رضا السيد إبراهيم، وشهرتها رضا الكرداوي، المذيعة باتحاد الإذاعة والتلفزيون، كما قررت المحكمة إحالة الدعوى المدنية إلى المحكمة المدنية المختصة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان