إعلان

بالفيديو..السناوي: النظام حينما يلويح بالعصا الغليظة للإعلام يؤكد أنه لا يستطيع إدارة الدولة

01:56 ص الإثنين 05 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم:

قال الكاتب الصحفي عبدالله السناوي أن معارضي الدكتور الرئيس محمد مرسي يعتبرون أن ثورة 25 يناير أُختطفت ، موضحاً أن النظام حينما يقوم بالتلويح بالعصا الغليظة للإعلام يؤكد أنه لا يستطيع إدارة الدولة بالصورة الصحيحة.

عبدالله السناوى يوجه نقد قوي للرئيس مرسي

شاهد الفيديو

عبدالله السناوى

وأضاف أن الإعلام لابد أن يكون حراً وينتقد جميع ما يحدث في مصر.

وأوضح السناوي خلال لقاء على فضائية "التحرير" مساء الأحد أنه من غير الجيد أن تقوم مؤسسة الرئاسة بالتهديد لأنها صاحبة قرار ولو أن هناك فساد في الإعلام فينبغي على القانون محاسبته ، وإذا ما كان هناك ترصد ، مضيفاً أن الإعلام قام بإيضاح الصياغة السيئة للمسودة الأولية للدستور فهذه أزمة تم تسليط الضوء عليها ولابد من معالجتها لذل  ك قام الرئيس مرسي بالعديد من الإجتماعات مع القوى السياسية المختلفة.

وأشار السناوي إلى أن هناك فوضى دستورية في الصياغة الأولى من الدستور، فهناك أزمة دستورية كبيرة عند كل قانون فهو نظام لم يدرس ولم يدقق في الصياغة والتصور والحريات العامة والحقوق بالتالي الإعلام له الحق في شرحها.

وتابع : استخدام الاتهامات من الرئيس مرسي على هذا النحو يمس هيبة الرئاسة ، مطالبا الرئيس بتقديم كل من يثثبت فساده لسلطات التحقيق، والاعتذار أمام الرأي العام إن لم يكن هناك فساد ، لأن ما يحدث عبارة عن ابتزاز لوسائل الإعلام الخاصة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان