إعلان

عشرات في مسيرة ''أكل العيش'' اعتراضًا على قرار غلق المحال

07:19 م الإثنين 05 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عمر الناغي :

تحرك العشرات من منطقة باب الشعرية أمام جامع البنات في مسيرة إلى مجلس الوزراء مروراً بدار القضاء العالي و ميدان التحرير مساء اليوم، الاثنين في مسيرة أسموها بـ'' أكل العيش'' للاعتراض على قرار غلق المحال التجارية من الساعة العاشرة مساء.

وأشار المشاركون في المسيرة إلى أن القرار الذى اتخذته الحكومة الخاص بإغلاق المحال من الساعة العاشرة مساء بالخطوة غير المحسوبة واصفين إياه بأنه حظر تجوال مقنع على حد  تعبيرهم.

وأكدوا أن هذه المسيرة هي بمثابة خطوة تصعيدية أولى للتعبير عن رفضهم لسياسات الحكومة واتهموها بأنها لا تراعى مصلحة المواطن، مطالبين الحكومة أن تعيد الأمن بكامل طاقته لخدمة الوطن وليس النظام الحاكم، وأن تتذكر دورها الطبيعي لحل مشكلة البطالة.

ويشارك في المسيرة شباب من أحزاب وحركات وطنية مختلفة منها '' الجبهة الحرة للتغيير السلمى ، 6 أبريل الجبهة الديمقراطية ، حزب الدستور ، الجمعية الوطنية للتغيير، التيار الشعبي، شباب ثورة الغضب المصرية الثانية، شباب من أجل العدالة والحرية''.

ورفعوا لافتات منها: ''يسقط حكم المرشد، فين العيش،يعنى إيه أنام م المغرب''، بالإضافة إلى الأعلام الخاصة بالجهات المنظمة للمسيرة.

ونددوا بسياسات الحكومة مرددين : ''بلدى متباعه .. أصحوا يا جماعة ،متباعه لمين .. أصحوا يا نايمين ،لو تعرف حكايتنا.. مصيبتنا وبلوتنا.. في سياسة دولتنا''.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان