إعلان

عمرو موسى: التصويت على بنود الدستور في ليلة واحدة ''أمر كارثي''

06:51 م الجمعة 30 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ:
أكد عمرو موسى، رئيس حزب المؤتمر، أنه لا تراجع عن موقف جبهة الإنقاذ'' في مطالبة الرئيس بسحب الإعلان الدستوري وأبدى استغرابه الشديد مما لجأت إليه الجمعية التأسيسية بمناقشة بنود الدستور والتصويت عليه في ليلة واحدة واصفا هذا العمل بأنه ''شيء كارثي''.

وشارك موسى في المسيرات الشعبية التي انطلقت اليوم الجمعة، للمطالبة بسحب الإعلان الدستوري وإسقاط الجمعية التأسيسية.

وقاد موسى مسيرة حزب المؤتمر التي التحمت مع مسيرة حزب الوفد بقيادة الدكتور السيد البدوي من بيت الأمة عبر شارع التحرير وكوبري الجلاء ثم قصر النيل انتهاء بميدان التحرير حيث انضمت إلى المعتصمين من حزب المؤتمر المتواجدين من يوم الجمعة الماضية.

كما شارك في المسيرات الشعبية المنطلقة من بيت الأمة التي هتفت بسحب الإعلان الدستوري وإسقاط الجمعية التأسيسية العديد من الرموز الوطنية منهم الدكتور عبد الجليل مصطفى، وفؤاد بدراوي ومنير فخري عبد النور وعدة آلاف من المواطنين، استكملوا المسيرة وانضموا إلى زملائهم القادمين من المسيرات الأخرى لحزب المؤتمر من مسجد مصطفى محمود والزمالك.

يذكر أن موسى رفض الإعلان الدستوري الأخير فور صدوره ودعا جميع القوى السياسية للاتحاد معا في جبهة للإنقاذ الوطني، وقام بالمشاركة في جميع المسيرات والفعاليات التي جرت الأسبوع الماضي للتعبير عن غضب الرأي العام من هذا الاعتداء على الديمقراطية والحريات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان