إعلان

خيري لـ''مرسي'': أنت رئيس لك صلاحيات التطهير..ولو فشلت يجب أن ترحل

08:18 م السبت 03 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عمر علي :
 
أعرب أحمد خيري، المتحدث باسم حزب" المصريين الأحرار"،عن استياؤه من خطاب الرئيس محمد مرسي الذي ألقاه أمس الجمعة بأسيوط.
 
وأضاف في تغريدات اليوم السبت على موقع التواصل الاجتماعي ''تويتر'': '' لا يليق بدولة أن يخرج رئيسها ليهدد آخرين لا نعرفهم، و كأننا أمام موقف انتقامي مع خصوم له، وهذا لا يليق برئيس دولة''.
 
وتابع خيري متسائلا: ''هل يعقل أن يخرج الرئيس ويعلن عن فتح حساب للتطهير؟ هل هكذا يكافح الفساد؟" ، مطالبا بتطبيق القانون بشكل عادل غير انتقائي و لا انتقامي''.
 
وأشار خيري، إلى أننا بصدد العودة لمنطق الدولة البوليسية، مستنكرا قيام الدولة بالتسجيل للمواطنين بغرض التجسس عليهم ومعرفة اتجاهاتهم الفكرية والسياسية والاجتماعية .
 
وانتقد حديث الرئيس محمد مرسي عن زكريا عزمي، ووصفه بأنه رمز وطني قائلا:'' اذكر سيادة الرئيس بحديثه عن أن زكريا عزمي رمز وطني، و بالتالي سنجد أن تصريحات قيادات الإخوان في اتجاه مضاد للثورة بتوصيف الرئيس مرسي نفسه'' .
 
ووجه خيرى، رسالة للرئيس مرسي قال فيها:''على الرئيس أن يعرف أنه رئيسا للدولة، و لا أعرف رئيسا فى التاريخ دعا شعبه إلى ثورة ، يا سيادة الرئيس ليس هكذا تقوم الثورات''.
 
وأضاف:''يا سيادة الرئيس أنت رئيس مصر و لك صلاحيات التطهير، و لو فشلت لا تدعوا الشعب للثورة، بل وقتها يجب أن ترحل، و تترك المجال لغيرك''.

أحمد خيري المتحدث باسم حزب المصريين الأحرار

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان