إعلان

''مصر القوية'' يعلن مشاركته في مليونية الغد

11:18 م الخميس 29 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سعيد:

أعلن حزب ''مصر القوية'' مشاركته في فعاليات جمعة الغد بميادين مصر مع باقي القوى السياسية لرفض الإعلان الدستوري والتنديد بتحصين قرارات الرئيس، وذلك في مختلف محافظات وميادين مصر.

وأشار حزب ''مصر القوية'' في بيان له، إلى تنظيمه مسيرتين غداُ ينطلقان باتجاه ميدان التحرير، حيث تتحرك المسيرة الأولى من السيدة زينب، فيما تتحرك الثانية من مسجد مصطفى محمود، بالمهندسين باتجاه التحرير.

يذكر أن حزب ''مصر القوية'' تقدم بمبادرة لإنهاء أزمة الإعلان الدستوري تتضمن قيام رئيس الجمهورية بإلغاء الإعلان الدستوري المعلن عنه في 22 نوفمبر، ما عدا مادتي إبعاد النائب العام وإعادة المحاكمات، وتعديل المادة الخاصة بتعيين النائب العام، بحيث توضع معايير محددة لتولي منصب النائب العام، وأن يرشحه مجلس القضاء الأعلى بتصديق من رئيس الجمهورية.

كما تضمنت مبادرة الحزب الوقف الفوري من وزارة الداخلية لممارسات قمع المتظاهرين أو الاعتداء أو القبض عليهم بغير وجه حق بما ينافي القانون وقواعد حقوق الإنسان، وإعادة هيكلة وزارة الداخلية، واستبعاد كل الضباط المتورطين في انتهاكات حقوق الإنسان، والدعوة لحوار وطني جاد للتوافق حول الجمعية التأسيسية والدستور.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان