إعلان

بالصور..وقفة حاشدة بالغربية لتأييد الإعلان الدستورى

10:51 م الخميس 29 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - مروة محمود:

نظم الآلاف من مؤيدي قرارات الرئيس محمد مرسي بمحافظة الغربية وقفة أمام مبنى ديوان عام محافظة الغربية، بمدينة طنطا لتـأييد الاعلان الدستوري الذي أصدره منذ أيام.

شارك في الوقفات عدة قوى سياسية  بالغربية  منها من أحزاب النور والوسط، والبناء والتنمية والعمل ومجلس امناء الثورة وشباب لا ينتمى لأى حركة أو حزب سياسي ، تأييدًا لقرار رئيس الجمهورية.

ورفع المتظاهرين لافتات منها ''سير يا مرسي واحنا وراك.. وبالروح بالدم بنحبك يا مرسي''.

وهتف المتظاهرين بهتافات مؤيدة لقرارات مرسي، وعلي رأسها إقالة النائب العام، ومنها ''ثوار أحرار هنكمل المشوار، و''يا اللي بتقول ثوار.. الثوار دول أحرار''.

وصرح  أحمد العجيزي ،أمين حزب الحرية والعدالة ، بأن قرارات الرئيس مرسي ثورية من رئيس منتخب من الشعب، وتقضي على الحالة العبثية التي كانت موجودة في الفترة الماضية.

وقال أن الثورة بهذه القرارات طالت أذناب مبارك وأعوانه في القضاء من أجل إتاحة الفرصة للقصاص من قتلة الثوار وفتح ملفات أباطرة الفساد في مصر من خلال النائب العام الجديد.

وأكد أن إقالة النائب العام كانت أبرز مطالب الثوار لأنه كان يقف حجر عثرة أمام القصاص من قتلة الثوار ولقد تحقق هذا المطلب من خلال قرارات مرسي الأخيرة.

وأضاف  خالد عيسى ،عضو المكتب الاداري للاخوان المسلمين بالغربية، أن قرارات الرئيس مرسي أعادت الحيوية لثورة 25 يناير مرة أخري.

وقال أن إقالة النائب العام كانت مطلبا لثورة 25 يناير لأنه لا يعقل ان تذهب دماء الشهداء والمصابين سدي بدون القبض علي الجاني.

وقفة حاشدة بالغربية لتأييد الإعلان الدستورى
وقفة حاشدة بالغربية لتأييد الإعلان الدستورى
وقفة حاشدة بالغربية لتأييد الإعلان الدستورى
وقفة حاشدة بالغربية لتأييد الإعلان الدستورى

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان