إعلان

''الوطنية للتغيير'': نزول الإخوان السبت تصرف إجرامي يقود إلى صدام

12:24 ص الخميس 29 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - شريف أيمن:
وجهت الجمعية الوطنية للتغيير، نداءها إلى جماهير الشعب المصري وشباب الثورة والأحزاب والقوى والحركات الوطنية في كل أنحاء مصر من أجل الاحتشاد في ميادين التحرير بالقاهرة والمحافظات، يوم الجمعة المقبل، والاستمرار في الاعتصام حتى إسقاط إعلان مرسي اللاشرعي، وحل الجمعية التأسيسية الباطلة- حسب بيان للجمعية.

وحذرت الجمعية من مخاطر إعلان الإخوان والجماعات السلفية اعتزامهم النزول إلى ميدان التحرير يوم السبت القادم، مشيرةً إلى أن هذا التصرف الإجرامي سيقود حتمًا إلى صدامٍ دامٍ يتحمل مسئوليته ومسئولية أي قطرة دم تراق فيه كل من محمد مرسي وحكومته وجماعة الإخوان، ولذلك دعت الجمعية كل الرموز الوطنية لمشاركة أبناء الشعب اعتصامهم بميدان التحرير، مساء الجمعة، دفاعًا عن الثورة وأهدافها.

كما أكدت الجمعية أن هذه الدعوة الخطيرة تخفي حقيقة المؤامرة الكبرى التي تدبر لتمرير الدستور، الذي صاغته التيارات المستترة خلف الشعارات الدينية، وبمعزل عن كل التيارات الوطنية، وأطياف وجموع المجتمع المصري التي احتشدت في مليونية، الثلاثاء الماضي.

وأشارت الجمعية أنه سوف يسقط كل من يستجيب لمناورات ودعوات الحوار مع سلطة الإخوان، التي تستهدف شق الصف وإجهاض الانتفاضة العظيمة لجماهير الشعب والقوى الثورية، قبل تحقيق أهدافها وإسقاط الإعلان الدستوري غير الشرعي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان