إعلان

تأجيل محاكمة ''إلهام شاهين'' بتهمه إشاعة الفاحشة لـ 26 ديسمبر

11:47 ص الأربعاء 28 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد العراقي:
 
قررت محكمة قصر النيل، اليوم الأربعاء، برئاسة المستشار محمد سراج وأمانة سر شريف صلاح تأجيل نظر الدعوى المقامة ضد الفنانة إلهام شاهين لاتهامها بإشاعة الفاحشة من خلال أعمالها الفنية لجلسة 26 ديسمبر المقبل، لتعذر قرار المداولة .         

بدأت الجلسة داخل غرفة المداولة ولم تسمر سوى دقائق أثبت فيها الطرفان حضورهما، حيث طعن المحامى محمد نجيب المدعى بالحق المدنى  فى توكيل محمد عبد الرازق عن إلهام شاهين، وقدم حافظة مستندات تحتوى على صور خليعة  لإلهام شاهين وأسطوانة بها بعض اللقطات من أعمالها الفنية المثيرة .
 
 وأكد ''نجيب'' ومصطفى الشرقاوى المدعيان بالحق المدنى أن هناك جبهة مكونة من 50 محاميا للدفاع عن الإسلام وكل ما يسىء للإسلام ، وأنها سوف تحاصر جميع الفنانين الذين يحرضون على الفاحشة، وأن إلهام شاهين هى أول خطوة حتى تكون عبرة لغيرها.وقدم حافظة مستندات تتضمن سيديهات وصورا مخلة لبعض المشاهد من أعمالها . كما اتهمت الجبهة سيد خطاب رئيس هيئة الرقابة الفنية السابق بالتحريض على الفاحشة لسماحه بعرض أفلام مسيئة للإسلام .
 
وأوضح نجيب أنه مدعى مدنيا عن نفسه وعن 49 مواطنا آخرين تضرروا من إشاعة الفاحشة فى المسلسلات والأعمال الفنية.
 
وعلى الجانب الآخر قال يسرى عبد الرازق دفاع إلهام شاهين أن مقيمى الدعوى الذين وصل عددهم لـ49 فى الحقيقة هم من أنصار الشيخ عبدالله  بدر والدعوى مجرد شو إعلامى ، مشيرا أن اتهام شاهين ليس له أى أساس من الصحة  حيث إن المؤلف والمخرج هما المسئولان عن خروج المنتج وهما يرسمان الدور الذى يسير عليه الممثل، بالإضافة أن  هيئة الرقابة الفنية مسئولة عن تقيم الأعمال الفنية والسماح لها بالعرض من عدمه.
 
وأكد يسرى أن الدعوى  المقامة ضد  شاهين لتصفية حسابات بسبب آرائها السياسية ضد الإخوان والجماعات الإسلامية المتشددة .

وأشاريسرى أنه أقام دعوى ضده يتهمه بتزوير الدكتوراه من جامعة الأزهر، حيث إنه تم إيقافه عن العمل فى الجامعة منذ 2002 .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان