إعلان

منتج ''البرنامج'': لا يوجد أحد كبيرًا على النقد

10:30 ص الإثنين 26 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد لطفي:

قال عمرو اسماعيل، منتج برنامج ''البرنامج'' على فضائية ''سي بي سي''، والذي يقدمه باسم يوسف، أن البرنامج  ''ساخر'' من الدرجة الاولي ويعتمد على إثبات الحقائق دون تجريج في أحد أو سب وقذف، مشيراً إلى أن سياسة ''البرنامج'' سوف تستمر على نفس نهج الحلقة الاولي، قائلا '' لم يتغير أي شي''.

وأضاف إسماعيل - في تصريح خاص لـ''مصراوي'' - أنه لا يوجد أحد كبيرًا على النقد موضحًا في الوقت ذاته أن حق الإعلامي عماد الدين أديب أن يلجأ للقانون ويقاضي باسم يوسف، قائلا'' يعمل للي هو شايفه صح، فكل المصرين ينتقدون رئيس الجمهورية''، نافياً تدخل أي طرف من رئاسة مجلس ادارة القناة في الخلاف بينهما.

وأشار منتج البرنامج إلي أنه كان لابد على الإعلامي عماد الدين أديب أن يتحدث مع باسم يوسف، في البداية دون تصريحه على الهواء بأنه سوف يقاضيه معلقاً ''لو بنعمل حاجة غلط يقولنا عليها''.

وكان باسم يوسف قد رد على '' أديب'' عبر تغريدة له باللغة الإنجليزية على حسابه الشخصي بموقع ''تويتر'' اليوم الاحد، قائلا: ''Bring it on' بمعنى ''هات ما عندك''.

يذكر ان الإعلامي عماد الدين أديب عبر عن استيائه وغضبه الشديد من انتقاد باسم يوسف له ولأدائه قائلا: '' لا يمكن لإعلامي مبتدئ أن ينتقد أداء الإعلامي خيري رمضان ويصوره على أنه مرتبك ولا يستطيع أن يدير حوار أو أن يسخر من عادل حموده وهو غير موجود بالقناة أو أن يذيع مقتطفات من برنامج ''بهدوء'' لينتقد أداءه هو شخصيًا.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان