إعلان

بالصور.. صباحي: المظاهرات ستخرج من كل مكان..بدوي: لا تفاوض مع السلطة

09:04 م الإثنين 26 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد سعيد :
قال حمدين صباحي،رئيس التيار الشعبي، إن مظاهرات غدًا الثلاثاء، ستخرج من كل مكان في مصر، من أجل رفض الإعلان الدستوري الذي أصدره الدكتور محمد مرسي مؤخرًا.

وأضاف صباحي، في المؤتمر الصحفي، الذي سبقه اجتماع لرموز جبهة الإنقاذ الوطني، الإثنين، بمركز إعداد القادة بالعجوزة، أن التحرير غدًا سيعود كما كان نموذج لمصر التي نحبها ونراهن عليها، قائلًا "لن نقبل ديكتاتورًا جديدًا بعد أن أسقطنا ديكتاتور قديم".

وأكد السيد البدوي، رئيس حزب الوفد، أنه لا تفاوض مع السلطة إلا بعد إلغاء الإعلان الدستوري أولًا، معلنًا عن رفضه التام لهذا الإعلان.

وفي هذا السياق، أكدت  الجبهة في بيان لها، أن حقوق الشهداء و المصابين تأتي في قانون وليس في مبدأ  عام في إعلان دستوري، وأن التبرير من قبل الحرية والعدالة بأن مقاومة الرموز الكبيرة في الدولة هو بداية محاربة الفساد هي نفس اللغة التي استعملها الرئيس المخلوع من قبل حيث أن الحديث عن وجود انقلاب أو مؤامرة هي نفس لغة النظام البائد.

حضر الاجتماع كل من حمدين صباحي، مؤسس التيار الشعبي، عمرو موسى، رئيس حزب المؤتمر، الدكتور محمد أبو الغار، رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، السيد البدوي، رئيس حزب الوفد، الإعلامي مجدي الجلاد، الإعلامية أماني الخياط، الإعلامي حسين عبد الغني، كريمة الحفناوي وكيل مؤسسي حزب التحالف الشعبي، الممثل محمود قابيل.

جانب من المؤتمر الصحفي الذي سبقه اجتماع لرموز جبهة الإنقاذ الوطني
جانب من المؤتمر الصحفي الذي سبقه اجتماع لرموز جبهة الإنقاذ الوطني
جانب من المؤتمر الصحفي الذي سبقه اجتماع لرموز جبهة الإنقاذ الوطني

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان