إعلان

المتحدث باسم السلفية لـ''باسم يوسف'': ''نادم لعدم تلبية دعوتك ونفسي أشوفك وأبوسك''

02:18 م الإثنين 26 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – راتان جميل:
 
بعث الدكتور خالد سعيد، المتحدث الرسمي باسم الجبهة السلفية، رسالة إلى الإعلامي باسم يوسف، أعلن خلالها تضامنه معه في الهجوم الذي يتعرض له مؤخرًا بسبب الحلقة الأولي من برنامجه ''البرنامج''.
 
وقال المتحدث الرسمي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي ''تويتر'' اليوم الاثنين: ''باسم يوسف.. لقد دعوتني يوماً للتشرف بزيارتك ولكنني للأسف لم أحضر لمشاغل، والآن أنا نادم ونفسي أشوفك وأبوسك''.
 
وأضاف ''سعيد'' متهكمًا على دعوة الإعلامي الكبير عماد أديب لـ''يوسف'' بالتوجه إلى ''التوحيد والنور'' لشراء ''بطانيات'' لأن السماء ستمطر عليه، قائلاً: ''باسم يوسف: ولا يهمك من الماسورة اللي هتنقط على رأسك كل يوم نقطة''.
 
وكان الإعلامي عماد الدين أديب، قد قرر مقاضاة باسم يوسف، بسبب ما وصفه أديب من سخرية الإعلامي الشاب منه، واقتطاع مقتطفات من تصريحاته في البرامج التليفزيونية لإظهار أنه متناقض.
 
وقال ''أديب إنه لا يمكن لإعلامي مبتدئ أن ينتقد أداء الإعلامي خيري رمضان ويصوره على أنه مرتبك ولا يستطيع أن يدير حوار أو أن يسخر من عادل حمودة وهو غير موجود بالقناة، أو أن يذيع مقتطفات من برنامج (بهدوء) لينتقد أدائه هو شخصيا'' - حسب قوله.
 
وأضاف أن اتهامه وزملاءه بالقناة بأنهم من الفلول يعد سبًا وقذفا، وأنه يعي تماما الفرق بين السخرية السياسية والسب، مشيرًا إلى أنه سوف يقاضيه، وأضاف ساخرًا ''روح التوحيد والنور اشترى بطانيات عشان هاتمطر عليك مني كل يوم بهدوء يا باسم''.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان