إعلان

النجار لـ ''محسوب'': من المخجل أن تصف معارضي الرئيس بأنهم ''متآمرون''

01:08 م الأحد 25 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - راتان جميل:

أعرب الدكتور مصطفى النجار، عضو مجلس الشعب المنحل، عن استيائه من وصف الدكتور محمد محسوب، وزير الدولة للشئون القانونية والمجالس النيابية، المعارضين للرئيس محمد مرسي بأنهم متآمرون لإسقاطه.
 
وقال النجار عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "من المخجل يا دكتور أن تصف كل المعارضين بأنهم متآمرون لإسقاط الرئيس، ومن المؤسف أن تدافع عن مصادرة القضاء وأنت أحد سدنة القانون".
 
وأضاف: قل كلمة الحق وأجهر بها، أثنى على ما هو جيد وأرفض ما هو سيء وبديهي، لكن أربأ بك وأنا أحترمك وأقدرك أن تحاول لي الحقائق وتجاوز المنطق"، متابعًا: "الرضا بقليل الاستبداد يفتح الباب لاستبداد دائم، لا تصالح في المبادئ سيدى والتاريخ علمنا ذلك".

وتابع: بدلا من التركيز على تنمية اقتصادنا الذي ينهار ندخل في تطاحن سياسي يزيد الانهيار، ولا عزاء للفقراء هم يدفعون دوما الثمن، سامح الله من أوصلنا لهذا".

وكان "محسوب" قد صرح صباح اليوم، عبر حسابه على "تويتر"، بأن المشكلة لم تكن في قرارات الرئيس محمد مرسي، وإنما في قرار مسبق بالعمل على إسقاطه بين القوى التي طالبت مبكرا بإدراج إعادة الانتخابات في مسودة الدستور، مضيفًا: "نخبة لا تعرف كيف تختلف وجمهورها يحكم بالانطباع وساسة يتصيدون لبعضهم ومستعدون لغسل يد النظام السابق لقطع رقبة أشقائهم".
 

 

الدكتور مصطفى النجار

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان