إعلان

قوى سياسية تدعو لمسيرات الثلاثاء لإسقاط الإعلان الدستوري

12:01 ص السبت 24 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سعيد:
أكدت 15 حزبًا وحركة سياسية، أن الدماء التي سالت منذ اندلاع الثورة وحتى اليوم لن تقبل بإعادة إنتاج فرعون جديد فوق الدولة وفوق القانون، ولن تسمح لأحد بالإطاحة بدولة القانون ودولة المؤسسات دفاعًا عن مصالح ضيقة لجماعة تحاول أن تصبح فوق الدولة والسلطة والإرادة الشعبية.

ودعت هذه القوى جماهير الشعب المصري لمسيرات حاشدة، الثلاثاء القادم، الساعة الخامسة مساءً من مسجد الفتح برمسيس، ومسجد مصطفى محمود بالمهندسين، ودوران شبرا، متجهة لميدان التحرير وذلك من أجل اسقاط الإعلان الدستوري التي وصفته هذه القوى في بيانها المشترك، مساء اليوم الجمعة، بـ'' الفاشي والاستبدادي''.

وأكدت هذه القوى أنها بدأت اعتصامها من اليوم بميدان التحرير لحين اسقاط هذا الإعلان الدستوري الذي يجب ان يتصدى له كل ثائر وطني شريف يخشى على هذا الوطن وحريته التي انتزعها الشهداء بدمائهم.

كما أكدت القوى الموقعة على البيان، أنها ترفض أية تهديدات من قبل وزارة الداخلية بالتدخل الأمني لفض الاعتصام محذرة من حدوث مجزرة جديدة قد تدخل البلاد في نفق مظلم، وتحمل هذه القوى الرئيس محمد مرسي المسئولية الكاملة تجاه ذلك.

ودعا البيان كل فئات الشعب بالانضمام للاعتصام والمشاركة في مسيرات ''حماية الثورة'' الثلاثاء القادم، قائلة ''نحن أمام لحظة تاريخية إما نكمل فيها ثورتنا أو نتركها فريسة لجماعة غلبت مصالحها الحزبية الضيقة على مصلحة الوطن''.

القوى الموقعة على البيان: ''أحزاب الدستور، المصري الديمقراطي، التيار الشعبي، التحالف الشعبي الاشتراكي، المصريين الاحرار، الكرامة، شباب ٦ ابريل (الجبهة الديمقراطية) ، الاشتراكيين الثوريين، حركة شباب العدالة والحرية، حركة المصري الحر، حركة كفاية، الجبهة الحرة للتغيير السلمى، حركة ٦ ابريل، الجبهة القومية للعدالة والديمقراطية ، اتحاد شباب ماسبيرو'' .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان