إعلان

''السيسي'': هناك مخطط للنَيل من ''الجيش والشرطة'' معًا

01:49 م الخميس 22 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ :

أكد الفريق أول عبد الفتاح السيسي، القائد العام، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، أن الشعب اختص أبناء القوات المسلحة والشرطة بمهمة عظيمة هى تحقيق الأمن والاستقرار فى المجتمع وتأمين الناس من الخوف، مشيرا إلى أن هذه المهمة يجب على الجميع أن ينتبه لها وللتكليف العظيم الذى منحه الله لنا، وألا نكون أبدا سببا فى تخويف الناس.

وقال السيسى: ''لابد ان نكون على وعي بأن ما يراد بمصر لن يتحقق إلا لو استطاع الأعداء هزيمتنا نحن الجيش والشرطة، فهناك مخططات لإيذاء الجيش على حدة، والشرطة على حدة، والجيش والشرطة معا، ولابد أن يكون الحرص على البلد أكبر منا جميعا''.

ورحب الفريق أول السيسى، بضباط الشرطة والجيش، الذين حضروا حفل جمعهم فى مقر القرية الأوليمبية للدفاع الجوى قائلا: ''أهلا بزملائي ضباط الجيش والشرطة.

وخاطب خلال اللقاء الذى جمع نحو 1500 من ضباط الجيش والشرطة كافة الحضور قائلا: ''أنتم تحملتم من أجل بلدكم الكثير، ويجب أن ننظر إلى مصر أولا قبل أي شىء، لأننا لو انكسرنا لن تقوم لمصر قائمة أبدا.

وطالب الفريق السيسى كافة القيادات التعبوية للقوات المسلحة بأن يتحاوروا مع القيادات الشرطية على المستويات المختلفة خلال الفترة المقبلة، لتوثيق أواصر التعاون والاتفاق بينهما، وحتى لا يتمكن أحد من النيل من المؤسستين، ليكونا دائما كتلة واحدة ويحافظا على تماسكهما ووحدتهما من أجل امن مصر .

من جانبه قال اللواء أحمد جمال، الدين وزير الداخلية، :''إن محاولات نافخي الكير لن تفلح أبدا فى الوقيعة بين الجيش والشرطة، مؤكدا أن الوطن مستهدف، وهناك من يريد الشقاق بين أهل البيت الواحد، ويعمل جاهدا على تحقيق ذلك.

وأكد اللواء محمد طه نصر، مساعد أول وزير الداخلية، ورئيس المجلس الأعلى للشرطة، أن مصر ستظل بخير طالما كانت قواتها المسلحة الباسلة كعهدنا بها دائما، عالية سامية بالبناء والتضحية، والعطاء بلا حدود،وطالما كانت قوات الجيش والشرطة يدا واحدة.

مشيرا الى أنه منذ قديم الأزل سجل التاريخ للقوات المسلحة والشرطة أدوارا عظيمة وخالدة فى ملاحم العمل الأمنى، كان لها عظيم الأثر فى تحقيق الأمن والأمان، وتجلى ذلك واضحا، حين قامت القوات المسلحة بتلبية نداء الوطن، ووقفت إلى جوار الشرطة لإعلاء سيادة القانون وتحقيق الأمن والأمان خلال ثورة 25 يناير.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان