إعلان

نيابة الوايلي تباشر التحقيق مع 23 متهمًا بأحداث محمد محمود

05:29 م الأربعاء 21 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-  محمد الصاوي ومحمد القاسم:
تباشر نيابة الوايلي برئاسة المستشار أحمدالبيلي، رئيس النيابة، التحقيق مع 23 متهمًا في أحداث محمد محمود الأخيرة، ووجهت النيابة لهم تهم التجمهر ومحاولة التعدى على المنشآت الحكومية وعلى مبنى وزارة الداخلية وإتلاف ممتلكات الخاصة والعامه والتعدى على رجال الشرطة.

أكد المستشار محمد العشماوي، رئيس نيابة عابدين، أن توزيع المتهمين الذين تم إلقاء القبض عليهم فى أحداث محمد محمود يتم توزيعهم  على جميع نيابات وسط القاهرة لتخفيف الضغط على نيابة عابدين، مضيفًا أن التحقيقات تتم عن طريق التنسيق مع المحامى العام لنيابات وسط القاهرة  الكلية المستشار عمر فوزي.

وكانت قد تجددت الاشتباكات فى محيط شارع الشيخ ريحان بوسط القاهرة أمس الثلاثاء، ورشق المتظاهرون قوات الأمن بالحجارة، ما دفع قوات الأمن المركزي للرد عليهم بقنابل الغاز المسيل للدموع، وشهد شارع الشيخ ريحان وأول شارع القصر العينى حالة من الكر والفر بين المتظاهرين ورجال الأمن  من عند ميدان التحرير.

كما ألقت قوات الأمن القبض على العديد من المتظاهرين أثناء مطاردتهم، وشهد الميدان بعدها حالة من الارتباك في حركة المرور، ما دفع قادة السيارات لتغيير سير اتجاههم لتفادي الاشتباكات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان