إعلان

''الحرية والعدالة'' تنفي حصول قيادي بها على 35 ألف جنيه من اسطونات الغاز

04:07 م الأربعاء 21 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر – محمد محروس :

نفى حزب الحرية والعدالة بالأقصر، ما نشر بوسائل الإعلام، في بيان له اليوم الأربعاء، عن تورط قيادي بالحزب، في تحصيل 35 ألف جنيه، من عائدات توزيع اسطوانات البوتاجاز بمنطقة ''أبو الجود'' والواجب تحصيلها بمعرفة محصلي مشروع البوتوجاز.

وقال البيان في إطار حرص حزب الحرية والعدالة على وصول الحقائق إلي المواطنيين فإنه يكذب وبشكل رسمي ما قامت بنشره بعض المواقع حول الزعم بقيام محافظة الأقصر بالتحقيق في تكسب قيادي بالحرية والعدالة من توزيع الأنابيب.

وأضاف البيان الحزب إذ يدعو الإعلاميين إلي تحري الدقة والمهنية والرجوع إلي الجهات المسئولة بالحزب لمعرفة رأيها فيما نسب إليها فإنه يؤكد بشكل رسمي في أنه سيتخذ الإجراءات القانونية تجاه من يتعمد نشر أخبار كاذبة تهدف إلي تشويه السمعة .

كانت بعض المواقع الإخبارية قد نشرت خبرا أول أمس مفاده أن محافظة الأقصر تجري تحقيقات فى واقعة تورط أحد قيادات جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة فى تحصيل 35 ألف جنيه من عائدات توزيع إسطوانات البوتاجاز بمنطقة ابوالجود والواجب تحصيلها بمعرفة محصلى مشروع البوتاجاز بالمحافظة وبيعه للاسطوانة بسعر 8 جنيهات بدلا من 4,25 قرشا وزعمه توزيع الفارق على المشروعات الخيرية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان