إعلان

المستقلة للسكك الحديدية: المسؤولون يحاولون تشويه صورة السائقين بتهم أخلاقية

02:08 ص الجمعة 02 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح:

رفض حسن عبد الموجود عضو النقابة المستقلة للسكك الحديدية بفرع بني سويف، تقرير وزارة الصحة الذى أشار إلى أن سائق قطار القليوبية صاحب الثلاث ضحايا كان تحت تأثير مخدر، منتقدًا  عدم ذكر التقريرلنوع هذا المخدر أومدى تأثيره علي السائق اثناء وقوع الحادث .

وأضاف ''عبد الموجود''، أن تقرير أي حادث خاص بالسكة الحديد دائماً ما كان يلتف في محاولة لتشويه السائقين بتهم اخلاقية، متناسيين أن اغلب الاحتجاجات العمالية كانت تطالب بالكشف عن حجم الفساد الواقع بداخل الهيئة، خاصة فيما يتعلق بقطع غيار القطارات والتي سبق وأن تسببت فى العديد من الحوادث .

واشار ''عبد الموجود''، إلى أن اغلب سائقي السكة الحديد لا يملكون رفاهية تعاطي المخدرات أو غيرها، مؤكدًا أن وجود بعض السلوكيات الخاطئة هو استثناء وليس قاعدة، قائلًا أن الخلل يتمثل في توريد قطع الغيار وشراءها من الخارج وهو ما كان يتم تحت اشراف رجال النظام السابق .           

يذكر أن الهيئة قامت بملاحقة أحد العاملين بها ويدعى ''سيد محمود''، حيث تم تحويله إلى النيابة بتهمة إنشاء نقابة لعمال السكة الحديد، بعد أن قام بعمل دراسة لتطوير الهيئة وتعظيم مواردها، بالاضافة إلى أنه اقر بتقصير شرطة النقل والمواصلات في القيام بدورها بعد سرقة الكثير من الخطوط الحديدية.

كما طالب  ''سيد محمود'' بضرورة تقاضى الهيئة فروق الدعم التى تدفعها لكافة الجهات الحكومية من الوزارات التى تتبعها كالقوات المسلحة والشرطة والقضاء وما الى ذلك، حيث قام بإرسال دراسته إلى كافة المسئولين وعلى رأسهم رئاسة الجمهورية، مدللا بالمستندات على حجم الفساد المستشرى داخل الهيئة - على حد قوله -.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان