إعلان

أمين شرطة من داخل القسم المحُاصر بالقاهرة الجديدة: أتمنى أن أخرج من هنا سالماً

07:04 م الإثنين 19 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ حسن الهتهوتي:

روى إيهاب عبد الحميد محمود، أمين شرطة بقسم ثان القاهرة الجديدة، أسباب محاصرة ضباط جيش للقسم ومنع خروجهم، وتعديهم على بعض رجال الشرطة، مطلقاً
استغاثة من داخل القسم لانقاذهم.

وقال في اتصال هاتفي مع مصراوي، إنهم محاصرين داخل القسم بعد أن قام المئات من ضباط الجيش بالتجمع امام القسم، مؤكداً أنهم كانوا يستقلون سيارات ملاكي موضوع على لوحاتها المعدنية أوراق لتُخفيها، وتعدوا على ضباط  وأفراد شرطة بالضرب المبرح، وحطموا أبواب القسم، الأمر الذي اضطر رجال الشرطة إلى دخول مكاتبهم واغلاقها عليهم للاحتماء بها.

وأضاف أن سبب الواقعة يرجع إلى مشادة بين أحدهم وضابط شرطة بكمين الأكاديمية بجوار أكاديمية الشرطة بسبب قيادة ضابط الجيش لسيارة بدون لوحات معدنية، وتم تحرير محضر بالواقعة.

وتابع: وفوجئ المتواجدين بالكمين، أول أمس، بحوالي 50ضابط جيش يتجمعون حولهم ويعتدون عليهم وهشموا محتويات الكمين، ثم عادوا اليوم ، وعددهم يبلغ المئات، ويعتدون على كل من يخرج من القسم، وحاول أحد أقاربي أن يُرسل لي ملابس مدنية من فوق السور لكي اتمكن من الخروج، لكنهم شاهدوه واعتدوا عليه بالضرب.

وواصل أمين الشرطة حديثه بصعوبة، قائلاً: بعد هذه الواقعة لم يعد لدي انتماء للوزارة، كل أمنيتي أن اخرج من هنا سالماً، وبعدها سنعتصم جميعاً عن العمل، فقياداتنا شاهدتنا ونحن نتعرض للضرب ولم تتحرك لحمايتنا.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان