إعلان

مدينة زويل: نحترم الحكم الصادر بخصوص جامعة النيل

05:15 م الأحد 18 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

أعربت مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا (مشروع مصر القومي للنهضة العلمية) عن احترامها للحكم الصادر بخصوص جامعة النيل الخاصة وللقضاء المصري بشكل عام، مشيرة إلى أنه على جامعة النيل أن تتعامل مع الحكومة المصرية في شأن هذا الحكم أو مايليه من تبعات وإجراءات .

وأكد شريف فؤاد المستشار الإعلامي لمدينة زويل أن المشروع القومي للنهضة العلمية ليس في نزاع مع أي جهة في مصر بما فيها جامعة النيل الخاصة التي أنشئت ومازالت في مقرها الأصلي بالقرية الذكية.

وأضاف أنه بالنسبة للمشروع القومي للنهضة العلمية سيتم إكمال المسيرة بإرادة وبدعم من الدولة المصرية وشعبها حيث إنه .. مؤكدة أنه منذ بداية المشروع فإن ملايين من المصريين تدعمه ماليا ومعنويا آملين في نهضة علمية ومعرفية تضع مصر في المكانة التي تستحقها بين الأمم.

وكانت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة برئاسة المستشار إبراهيم إسماعيل قد قضت بعدم قبول الدعوي المقامة من حمدي الفخراني لرفعها من غير ذي صفه ، وكذلك رفض قبول جميع طلبات المتدخلين، وعدم قبول الدعاوى التي تطالب بوقف تنفيذ وإلغاء القرار السلبي بتحويل جامعة النيل إلى جامعة أهلية لانتفاء القرار الإداري.

وقضت المحكمة بمنح جامعة النيل مبني واحد فقط والتجهيزات الخاصة به والتبرعات التي حصلت عليها الجامعة والتي تقدر 150 مليون جنيه، وذلك تغليبا لمصلحة الطلاب.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان