إعلان

سلطان يدعو لتنظيم سلاسل بشرية من القاهرة إلى غزة

04:17 م الجمعة 16 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عمر علي :

دعا عصام سلطان - نائب رئيس حزب الوسط، من يستطيع النزول الى سلسلة بشرية تبدأ من ميدان التحرير بالقاهرة وتنتهى فى غزة.

وأضاف سلطان فى تدوينة له مساء اليوم الجمعة على موقع التواصل الاجتماعى ''فيسبوك''،أن السلسلة البشرية سوف ترافق الوفد الشعبى الحزبى البرلمانى السياسيى الذى سيتوجه إلى هناك تضامناً مع غزة وفلسطين والشهداء والعزِّة والكرامة، ضد الإجرام الصهيونى المدعوم أمريكياً على حد قوله.

وقال نائب رئيس حزب الوسط :''أدعو الجميع للتضامن والوحدة والتسامى فوق خلافات السياسة وتوازناتها وألاعيبها، إذا كان الانسحاب من الجمعية التأسيسية متصوراً، فإن الانسحاب من المسئولية الوطنية أمام الصهيونية غير متصور مطلقاً'' .

وأوضح سلطان بأنه إذا كان الرئيس مرسى له إيجابياته وسلبياته التى نذكره بها فى كل اجتماعاتنا كواجبٍ وطنى، فإن نتنياهو وباراك وبيريز ليس لهم إلا بندقية هنية والزهار والجعبرى على حسب قوله.

ووجه سلطان رسالة الى كل شباب مصر قال فيها :'' إنزلوا إلى الشوارع، إصنعوا سلسلةً بشرية أو اصنعوا تاريخكم، إرفعوا أصواتكم بشعاراتكم ونداءاتكم الوطنية، ليرى إخواننا الفلسطينيون منا ما ينتظرونه من دعمٍ وتأييد''.

واختتم تدوينته موجها رسالة للكيان الصهيونى قائلاً:''ليعلم العدو أن مصر تغيرت بعد الثورة، وليرى العالم منا ما لم يره من قبل'' .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان