إعلان

غارة إسرائيلية تقتل فلسطينيين اثنين أثناء زيارة قنديل لغزة

11:44 ص الجمعة 16 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

غزة - (د ب أ):
أعلنت مصادر فلسطينية أن غارة إسرائيلية على شمال مدينة غزة اليوم الجمعة، أسفرت عن مقتل فلسطينيين اثنين بالتزامن مع زيارة رئيس الوزراء المصري هشان قنديل لقطاع غزة.

وذكرت المصادر أن الغارة استهدفت محيط منزل سكني شمال غزة وأسفرت عن مقتل شخصين أحدهما طفل وإصابة 7 آخرين.

وأفادت المصادر أن الطائرات الإسرائيلية شنت كذلك غارتين على شمال وشرق مدينة غزة مستهدفة ورشة حدادة وأرضًاً خالية.

وتزامنت هذه الغارات مع زيارة وفد مصري رفيع برئاسة قنديل إلى القطاع، حيث التقي رئيس الحكومة المقالة التي تديرها حركة حماس في غزة إسماعيل هنية قبل أن يتوجه إلى مجمع الشفاء الطبي لمعاينة الجرحى فيه.

وأعلنت إسرائيل أن رئيس وزرائها بنيامين نتنياهو ''استجاب'' لطلب القاهرة وقف العمليات العسكرية على قطاع غزة خلال زيارة قنديل، بحسب ما ذكرت الإذاعة الإسرائيلية.

وشنت الطائرات الحربية الإسرائيلية عشرات الغارات الجوية على قطاع غزة صباح الجمعة أسفرت وفق مصادر طبية عن إصابة 40 شخصاً على الأقل بجروح.

وأعلن متحدث باسم الجيش الإسرائيلي أنه شن 466 غارة على قطاع غزة منذ شروعه بعملية ''عمود السماء'' العسكرية ضد القطاع الأربعاء الماضي، التي بدأت باغتيال قائد كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس أحمد الجعبري ومرافقه.

وارتفعت حصيلة القتلى الفلسطينيين منذ بدء إسرائيل عملية ''عمود السماء'' العسكرية عصر أمس ضد قطاع غزة إلى 21 بينهم 6 أطفال وسيدتين ومسنين اثنين، فيما أصيب نحو 180 آخرين بينهم 50 من الأطفال والنساء.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان