إعلان

شفيق يسحب أمواله من أحد البنوك المصرية

06:28 م الخميس 15 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (مصراوي):

أعلن المرشح الرئاسي السابق، الفريق أحمد شفيق، سحب مبلغ مليون و600 ألف جنيه من أمواله المودعة لدى بنك مصري، قائلا إن "أي مخلوق على وجه الأرض لا يجرؤ أن يسألني أو يحاسبني لماذا سحبت أموالك من البنك، أنا حر ومش على راسي بطحة".

ونفى آخر رئيس وزراء في عهد الرئيس السابق حسني مبارك ما نُشر بشأن حصوله على مليون و٧٨٩ ألف جنيه كحوافز أثناء توليه منصب رئاسة مجلس الوزراء أثناء وبعد الثورة، بقوله: "لا أعلم عنها شيئاً".

ووصف في تصريحات لـصحيفة "المصري اليوم"، الحديث المتكرر في وسائل الإعلام عن امتلاكه وأسرته عشرات الشقق والعقارات والفيلات والشاليهات بأنه "هبل"، مؤكداً أن ذلك يأتي في إطار حملة تشويه مستمرة ضده، وأن الإسراف فى الكراهية والعداء من جانب المعارضين له بات واضحاً.

وأضاف أن ما ذكرته تحقيقات الرقابة الإدارية حول عدم تضمين إقرار الذمة المالية الأخير له العديد من ممتلكاته وزوجته وبناته الثلاث "كذب".

وتابع: "صفحتي بيضاء، والتزمت في جميع إقرارات الذمة المالية بذكر جميع الممتلكات، ومقدمو البلاغات ضدي مدفوعون من خصومي، وأثق بعدالة القضاء وتبرئتي من التهم التي تلفق لي من بعض الجماعات وأتباعهم، والتي تخشى من شعبيتي ومن أنصاري".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان