إعلان

مصدر عسكري لمصراوي: القصف الإسرائيلى متواصل على المناطق الحدودية

03:03 ص الخميس 15 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شمال سيناء - أشرف سويلم:

صرح مصدر عسكري مصري برفح بأن قوات حرس الحدود المصرية ترصد قصفا شديدا ومتواصلا من الطيران الحربي الإسرائيلي على منطقة الأنفاق الحدودية بين مصر وقطاع غزة على الجانب الفلسطينى.

وأكد المصدر إلى مصراوي، رصد الجيش المصرى لضربات جوية متلاحقة من طائرات ''أف 16'' الإسرائيلية والأباتشى لمنطقة الأنفاق الحدودية، مشيرا إلى تعرض العديد من الأنفاق للتدمير.

ووصف المصدر القصف الصاروخى بالعنيف، مؤكدا رفع قوات الجيش المصرى على حدود قطاع غزة لحالة الطوارىء.

ومن جهة أخرى، أكد المصدر تسلم السلطات العسكرية المصرية إخطارا من الجانب الإسرائيلى بعقد لقاء مرتقب بين الجانبين من قبل ضباط الاتصال السياسى فى الجانبين لبحث حادث إطلاق 4 صواريخ أطلقت من سيناء من جنوب رفح على إسرائيل، بالقرب من العلامة الدولية رقم 11 جنوب معبر كرم أبو سالم.

وتابعت المصادر العسكرية بأن الجانب المصرى يستعد لاستقبال الجرحى الفلسطينيين لعلاجهم بالمستشفيات المصرية، ولكنه أشار في الوقت ذاته إلى أنه لم يتم التنسيق بين الجانبين المصرى والفلسطينى من أجل إجلاء أي مصابين وجرحى فلسطينيين للجانب المصرى عبر معبر رفح البرى نظرا للقصف الإسرائيلى المتواصل جنوب قطاع غزة، والذى يحول دون نقل جرحى فلسطينيين إلى مصر.

كما صرح الدكتور طارق خاطر، وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء، لمصراوى، بأن قطاع الصحة بشمال سيناء رفع حالة الطوارئ الطبية بمستشفيات شمال سيناء لاستقبال الجرحى الفلسطينيين خلال ساعات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان