إعلان

منظمة التعاون الإسلامي تحذر إسرائيل من محاولة اقتحام غزة

09:59 م الخميس 15 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الرياض - د ب أ:

دعت منظمة التعاون الإسلامي، اليوم الخميس، مجلس الأمن الدولي إلى تحمل مسئولياته تجاه حماية قطاع غزة من الاعتداءات الإسرائيلية التي بدأت منذ أيام، وتصاعدت في الآونة الأخيرة.

وأكد وزراء خارجية دول منظمة التعاون الإسلامي - في إعلان اليوم الخميس عقب اجتماع أعمال الدورة التاسعة والثلاثين للمجلس في جيبوتي نشرته وكالة الأنباء السعودية (واس) - إدانتهم الشديدة واستنكارهم للعدوان الإسرائيلي الذي أوقع العشرات من الضحايا من الشهداء والجرحى من أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة ومن بينهم أطفال ونساء.

واعتبر الإعلان العدوان الوحشي استكمالًا للحرب الهمجية المدمرة التي تشنها قوات الاحتلال الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة منذ عام 2008، موضحًا أن هذه الأعمال العدوانية الخطيرة ترتكب في الوقت الذي تبذل فيه جهود حثيثة للوصول إلى تهدئة عسكرية في قطاع غزة، وإلى تحقيق المصالحة الفلسطينية الشاملة.

وقال إعلان وزراء الخارجية إن المجلس الوزاري ينظر إلى هذا العدوان (الغاشم والمخطط له مسبقًا)، على إنه اعتداء على الأمة الإسلامية جمعاء، ويحذر من استمرار التصعيد الصهيوني ومحاولة اجتياح قطاع غزة، ما يؤدي إلى مزيد من تأجيج الأوضاع، وسيضع المنطقة على شفير الانفجار.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان