إعلان

بكري: إذا صمتنا اليوم على ما يحدث في غزة سيأتي الدور على سيناء

05:01 م الخميس 15 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عمر علي:

أشاد مصطفى بكري عضو مجلس الشعب المنحل، بقرار الرئيس محمد مرسي بسحب السفير المصري من دولة الكيان الصهيوني .

وقال بكري فى تدوينات له، اليوم الخميس، على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك''، ''إن قرار الرئيس مرسي بسحب السفير المصري يستحق التحية''، وندد باغتيال أحمد الجعبري، قائد أركان كتائب القسام،  قائلاً: ''اغتيال الجعبري والعدوان علي غزة عار يلحق بنا جميعاً وجريمة لاتغتفر''.

وطالب النائب البرلمانى السابق بطرد السفير الصهيوني من مصر فورًا والدعوة لعقد قمة عربية طارئة لوضع حدًا لهذا الهوان - على حد قوله.

ووصف بكري الصامتين على العدوان الصهيوني على أهالي غزة بـ''الخونة الحقيقيون لقضيتنا المركزية''، وأكد على أن كل نقطة دم تسيل على أرض فلسطين هي مسؤليتنا جميعًا وسنحاسب عليها - على حسب قوله.

وأشار بكري الى أن العدوان على غزة يعد تهديداً للأمن القومي لمصر، وأضاف قائلاً: ''إذا صمتنا اليوم فغدًا سيأتي الدور على سيناء، إسرائيل هي عدونا الرئيسي، لاتنسوا ذلك أبدًا''.

وطالب عضو مجلس الشعب المنحل بضرورة إصدار قرار مصري بتجميد كافة العلاقات الاقتصادية والسياسية مع العدو، مشيراً الى ان سحب السفير لا يكفي.

واختتم بكري تدوينته قائلاً: ''لا سلام مع القتلة، ما أخذ بالقوة لايسترد بغير القوة، قالها ناصر وأثبتت الأيام صحتها، لابد من تعديل اتفاقية العار التي تقيد حركتنا''.

يذكر أن إسرائيل قد قامت أمس بتصعيد عملياتها العسكرية على قطاع غزة،وأدت الغارات المتلاحقة على القطاع فجر اليوم الخميس، إلى استشهاد 3 من عناصر كتائب القسام على دراجة نارية جنوب قطاع غزة، وإصابة 5 مواطنين بينهم سيدة و3 أطفال في قصف على حي الشجاعية شرق مدينة غزة، ليرتفع عدد الشهداء إلى 11 بخلاف 93 مصاباً، حسب مصادر طبية بغزة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان