إعلان

بالفيديو عمرو أديب عن هشام قنديل: ''أنا عاوز رئيس وزراء غير ده''

11:06 ص الأربعاء 14 نوفمبر 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد الحكيم

وجه الإعلامي عمرو أديب سهام الانتقاد لأداء حكومة الدكتور هشام قنديل معترضًا على البيان الصحفي والإعلامي الصادر عن مجلس الوزراء والذي لم يذكر إحصائيات واقعية وأرقام تدل على التنمية ومواجهة الفساد بعد ثورة الخامس والعشرين من يناير.

عمرو أديب عن هشام قنديل أنا عاوز رئيس وزراء غير ده

شاهد الفيديو

عمرو أديب عن هشام قنديل أنا عاوز رئيس وزراء غير ده

وأكد أديب أن الحديث الحكومي ''إنشائي'' ولا يلمس أرض الواقع مفندًا القطاعات المصرية منها على سبيل المثال فتوى هدم أبو الهول والأهرامات وواقع السياحة التي تأتي في مصر وصمت الحكومة على تلك الفتوى، إضافة إلى شعارات الجيش والشعب إيد واحدة دون ذكر إنجازات الجيش ومدى تسليحه وميزانيته.

وقال أديب موجهًا حديثه لقنديل عبر فضائية ''اليوم'' مساء الثلاثاء ''أنت لا تصلح رئيساً لوزراء مصر الآن ..يمكن بعد 15 سنة تكون البلد هادية ونظيفة وعايزين رئيس وزراء جميل كويس يمشي الفلوس الجاية.. أنا عايز رئيس وزراء قاتل وحاد والمطموح بينط من عليه ويقول أن المصريين هم أحسن شعب في الدنيا وأن هناك خطة لتكون مصر دولة عظمة..النهاردة أكتشفت حاجة غريبة جداً وأن كوريا الجنوبية عاملة دراسة لتنمية سيناء''.

وتابع أديب ''أنت قاعد  17 شهر .. ولا 17 يوم أنا عايز رئيس وزراء غير ده.. ياجماعة مش شخصية والله.. أنا عارف هايشتموني ''ده راجل بيصلي الصلوات الخمسة... الإنشا دلوقتي بقيت ظاهرة''.

وتساءل أديب عن الهيكلة التي كانت تريدها جماعة الإخوان المسلمين لوزارة الداخلية والتي لم تتنفذ بعد صعود الدكتور محمد مرسي مضيفاً ''المسألة ليست شخصية بيني وبينه''.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان